عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معاد مع إسعاد.. إسعاد يونس تكشف عن برنامجها الإذاعي في رمضان 2024

برنامج معاد مع إسعاد
برنامج معاد مع إسعاد

أعلنت الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس عن تقديمها برنامج إذاعي ضمن الأعمال الرمضانية لعام 2024، كما أعلنت عن موعد بثه وشاركت البوستر الخاص بالبرنامج عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

إسعاد يونس تكشف موعد إذاعة برنامجها على راديو 9090

ورصد موقع تحيا مصر المنشور والبوستر الخاص بالبرنامج الإذاعي الذي نشرته إسعاد يونس وعلقت عليه: "استنوا ميعاد مع إسعاد على الراديو 9090 كل يوم في رمضان الساعة 3 عصرا".

بوستر برنامج معاد مع إسعاد 

تفاصيل برنامج ميعاد مع إسعاد

برنامج ميعاد مع إسعاد هو برنامج إذاعي، كما ينتمي لنوعية البرامج الفنية الترفيهية ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة 3 عصرًا.

إسعاد يونس في رمضان 2024

إسعاد يونس تعود للدراما الإذاعية من خلال مسلسل سوبر فوزية

وتعود إسعاد يونس للإذاعة بعد غياب طويل، حيث تشارك في الدراما الرمضانية لعام 2024 من خلال مسلسل إذاعي بعنوان سوبر فوزية، ويتم بث المسلسل عبر محطة إذاعة راديو النيل.

وتم طرح البوستر الخاص بالعمل منذ بضعة أيام وتصدرت إسعاد يونس البوستر وهي ترتدي بدلة سوبر مان وبيدها الشبشب وحولها الطاسة وحقيبة مدرسة، مما يعطي انطباع عن أنها ربة منزل وتعاني من روتين الحياة اليومية ويجسد دور زوجها الفنان محمد رضوان، ويدور مسلسل سوبر فوزية في إطار عائلي كوميدي.

إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد +1

وفي سياق متصل تشارك إسعاد يونس في الموسم الثاني من مسلسل كامل العدد، والذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل، وتجسد خلال المسلسل شخصية سيدة تُدعى حياة متزوجة وهي فنانة معتزلة وتقابلها مواقف عديدة مع زوجها.

إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد 

ويشار إلى أن الموسم الأول من مسلسل كامل العدد الذي عُرض ضمن الدراما الرمضانية العام الماضي حقق صدى واسع ونجاحًا كبيرًا، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي  حول الزوجين ليلى تيمور وأحمد مختار وكيف تسير حياتهما مع أبنائهما لتظهر مشاكل جديدة استكمالًا للجزء الأول، ويعد مسلسل كامل العدد +1 من بطولة دينا الشربيني، محمد سلامة، أحمد جمال سعيد، آية سماحة، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

إسعاد يونس في السينما

ويذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس السينمائية فيلم عصابة عظيمة، والذي يعرض حاليًا في دور العرض وحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه، والذي تجسد فيه إسعاد يونس لأول مرة دور كفيفة.

ويأتي فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس رنا رئيس، عنبة، محمد محمود، فرح الزاهد، ومن إخراج وائل إحسان وتأليف هاجر الإبياري.

تابع موقع تحيا مصر علي