عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال 3 أيام.. تذكرتي تعيد تذاكر مباراة الزمالك وسوار الغيني للجمهور

تحيا مصر

يعلن نادي الزمالك عن إلغاء مباراة اليوم بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وفريق سوار الغيني،التي كان مقرراً لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بناء على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

إعادة تذاكر مباراة الزمالك وسوار الغيني

ويؤكد مجلس الإدارة أن شركة تذكرتي ستقوم بإعادة ثمن التذاكر للجماهير خلال 3 أيام عمل بعد إلغاء المباراة.

إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تلقي النادي إخطار رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني التي كان مقرراً لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" سيعقدون اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وأكد عبد الواحد السيد أن الزمالك سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعداداً للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

يستعد قطبي الكرة المصرية، لخوض مواجهة مرتقبة بينهما ستجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي والزمالك في النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من مارس الجاري، بالمملكة العربية السعودية.

وكان من المقرر أن يخوض الزمالك بروفة أخيرة مساء اليوم أمام نادي سوار الغيني، في ختام منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية، لكن تعذر وصول الفريق الغيني إلى القاهرة، لذا تم إلغاء المباراة.

ويسافر الفريقان، إلى المملكة العربية السعودية، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا لخوض اللقاء المنتظر.

أعلن نادي سوار الغيني رسميًا بعدم قدرة بعثة الفريق للذهاب إلى مصر استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك، خلال المباراة التي كانت من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء. 

تابع موقع تحيا مصر علي