عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم الخلاف بينهما.. محمد فؤاد يقدم واجب العزاء في وفاة حلمي بكر

محمد فؤاد
محمد فؤاد

حرص المطرب محمد فؤاد على تقديم واجب العزاء في وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر، وذلك منذ قليل بمسجد الحامدية الشاذلية، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، والشخصيات العامة.

عزاء حلمي بكر

وقد حرص على حضور عزاء حلمي بكر الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر عدد كبير من الفنانين والفنانات والشخصيات العامة، ومنهم: وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، مصطفى كامل، علي الحجار، صفاء أبو السعود، إيهاب فهمي، حلمي عبد الباقي، وغيرهم.

قصة خلاف محمد فؤاد وحلمي بكر

ومن الجدير بالذكر أنه قد نشب خلاف بين محمد فؤاد وحلمي بكر حين أصدر محمد فؤاد  أغنية تشبه أغاني المهرجانات، وقال حلمي بكر حينها إنه باع نفسه بالرخيص، وجاء رد محمد فؤاد على هذا التصريح كالآتي: "مش هعدي الموضوع بالسهل وردي هيزعل الأستاذ حلمي بكر، وأوعى تفتكر محمد فؤاد سهل، ومش عايز حد يزعل منى، لأن اللي حصل تجاوز غير مقبول ولا يغتفر لو انت مين".

خلافات داخل أسرة حلمي بكر

ويذكر أنه قد نشبت عدة خلافات بين زوجة حلمي بكر ونجله الوحيد هشام قبل تشييع جثمانه مما دفع القوات الأمنية للتدخل، وذلك أدى إلى تأخر دفن حلمي بكر إلى يوم.

أبرز لقطات عقد قران محمد فؤاد

وسبق وأن تصدر اسم المطرب محمد فؤاد قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن عقد قران نجله في حفل حضره عدد كبير من النجوم والنجمات، والأصدقاء المقربين، والأهل، حيث حرص الكثيرون من الجمهور على معرفة معلومات أكثر عن عقد قران نجل المطرب محمد فؤاد.

وأصبح عقد قران نجل محمد فؤاد الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحركات البحث، نظرًا لما شهده من لقطات مميزة من الحاضرين والعروسين، استطاعت جذب أنظار الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي