عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. فيفي عبده في ضيافة فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك

فيفي عبده
فيفي عبده

تحل الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر محطة الراديو 90 90، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً.

حلول فيفي عبده في ضيافة برنامج الراديو بيضحك

ومن المفترض أن تتحدث فيفي عبده أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث وأبرز أعمالها الفنية في السينما والدراما، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

وفي حلقة الخميس قبل الماضي استضافت فاطمة مصطفى الفنانة إلهام شاهين، وفي الحلقة كشفت الفنانة إلهام شاهين عن أنها غير راضية بنسبة 100% عن كل أعمالها الفنية، وقالت: مش راضية 100% عن كل ما قدمته، بدايتي كانت قوية أوي، أمهات في المنفى، العار، لا تسألني من أنا، البريء، دول أول 4 أفلام ومن أهم أفلام السينما المصرية، وبعدين خدت البطولة في الهلفوت، بس جات فترة انتشار كتير وبيجيلي أفلام كتير ودي ممكن يكون فيها إخفاقات ولكن حتى الاختيار الغلط أنا بتعلم منه وبعرف أن دا كان غلط وأن أنا إمكانياتي أكبر من دا ولازم اتوجد في حاجة أهم.

فيفي عبده

رسالة فيفي عبده لياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي 

وسبق وأن حرصت الفنانة فيفي عبده على دعم الثنائي ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي وذلك بعد أزمة طلاقهم رسميا، موجهة رسالة لهم تنشادهم فيها للعودة مرة أخرى بسبب حب الجمهور لهم معا وأيضا حب العديد من نجوم الوسط الفني بهذا الثنائي الذي كان يضرب به المثل في العشق والتألف والرومانسية.

وقالت فيفي عبده في لقاء تليفزيوني أخير لها نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، عن الرسالة التي تحب أن تنقلها إلى ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي: احنا حبيناهم مع بعض ونتمنى أننا نشوفهم مع بعض على طول.. احنا مش عارفين الحقيقة فين لكن بتمنلهم الخير.

فيفي عبده تطمئن جمهورها

وعلى صعيد أخر، حرصت الفنانة فيفي عبده طمأنة الجمهور والمتابعين على أخر تطورات حالتها الصحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو لها، قالت فيه: يا صباح الورد والفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي.. أنا مبسوطة أوي النهاردة الحمد لله رب العالمين أن ربنا كرمني وبقيت أمشي كويس.. بقالي شهرين بتمرن في المية واسمريت وخدت لون.. والحمدلله بقيت كويسة بعد العملية.. وبشكر كل الدكاترة اللي كانوا معايا.

تابع موقع تحيا مصر علي