عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرملة حلمي بكر: كنت بدخله الحمام واغيرله وكل اللي بيهاجموني بيعملوا شو

أرملة حلمي بكر
أرملة حلمي بكر

ردت سماح القرشي، أرملة الموسيقار حلمي بكر على الجدل المثار حولها في الفترة الأخيرة بشأن تعذيبها له ومنعها من معالجته ونقله إلى المستشفى، وذلك على هامش لقاءها بموقع تحيا مصر خلال عزاء الموسيقار الراحل الذي يقام في الفترة الحالية بمسجد الحامدية الشاذلية.

تصريحات أرملة حلمي بكر

وقالت أرملة حلمي بكر خلال لقاءها بموقع تحيا مصر: بقالي 5 ايام مبنامش وفي ناس ضغطت على الاستاذ لحد مامات، انا كنت بدخل حلمي بكر الحمام واغيرله بنفسي.. الناس بقا اللي بتهاجمني مسألتش عنه أصلا كله بيدور على التريند والشو .. انا نفسي اشرب قهوة مش عارفة من كتر سدة النفس.. محدش يجرؤ يقدم إهانة للإستاذ حلمي بكر.

أرملة حلمي بكر 
أرملة حلمي بكر 

من جانبه قال مرتضى منصور: المهزلة خلاص خلصت واللي جاي كله هيتحاسب.. اللي منع العلاج وعمل فيه حاجة هيتحاسب.

شقيقة أرملة حلمي بكر تفتح النار على أسرته

وكانت قد قالت شقيقة أرملة حلمي بكر: كل اللي بيقول حلمي بكر كان بيتضرب مسألش عنه من 3 شهور.. كنا بنعامله احسن معاملة،ابنه مشافوش من 8 سنين وحلمي هو اللي مكنش عاوز يشوفهم.. حلمي بكر بقاله شهور تعبان وابنه والفنانين عاملين خايفين عليه دلوقتي؟

عزاء حلمي بكر

وكانت قد شهد عزاء حلمي بكر حضور كلا من النجوم حلمي عبد الباقي، صفاء أبو السعود، إيهاب فهمي، علي الحجار، محمد فؤاد، الموسيقار سليم سحاب، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية فضلا عن المستشار مرتضى منصور، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وكان الموسيقار سليم سحاب قد تحدث عن وفاة حلمي بكر مشيرا إلى أن الفن فقد قيمة كبيرة، حيث قال في لقاءه مع موقع تحيا مصر: فقدنا قيمة فنية و تاريخية كبيرة بوفاة حلمي بكر، ونحن لا نعزي أسرته فقط بل نعزي أنفسنا أيضًا على هذه الخسارة الكبيرة، وفقدان أي فنان  من هؤلاء العُظام لا يمكن تعويضه أبدًا.. كنا دائمًا على تواصل ونتحدث في أمور الموسيقى العربية وهو صديق غالي عليا.

وكان قد رحل حلمي بكر عن عالمنا في مساء أمس الجمعة الموافق 1 من شهر مارس بعد صراع طويل مع المرض دام لأشهر عديدة، حيث كان طريح الفراش في اخر أيامه.

تابع موقع تحيا مصر علي