عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهاجمة المزايدين على الدور المصري.. قصواء الخلالي: 80% من مساعدات غزة طالعة من بيوت المصريين

تحيا مصر

قالت الإعلامية قصواء الخلالي إن الإعلام الفلسطيني حرك مشاعر العالم وفضح انتهاكات الكيان الصهيوني وما يجري منذ 7 أكتوبر.

أضافت خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على قناة سي بي سي، إلى أنه يوجد استهداف للدور المصري، الذي تقوم به تجاه القضية الفلطيسنية، فرغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المصريون بالوقت الراهن، إلا أن 80 % من مساعدات الشعب  الفلسطيني طالعة من بيوت المصريين.

حياة كريمة والتحالف الوطني وكافة المصريين كان لهم دور في إرسال المساعدات لغزة

ونوهت ان حياة كريمة والتحالف الوطني، وكافة المصريين كان لهم دور في إرسال المساعدات، متابعة:" مصر تؤدي دورها الإنساني والأخلاقي وغير مضطرة للرد على ادعاءات المزايدين علينا".

استنكرت الخلالي من يزايد على الموقف المصري، والتشكيك فيه، رغم وضوحه أمام الجميع، فالدولة المصرية تساند بكامل قوتها الشعب الفلسطيني لدعم موقفهم.

قصواء: مصر تقوم بدورها في إرسال المساعدات

وأضافت: "مصر تقوم بدورها في إرسال المساعدات وعلى الجانب الآخر تقوم بالرد على من يشكك في دورها".

قصواء الخلالي: المقاومة الفلسطينية كسرت آلة الحرب الإسرائيلية

قالت الإعلامية قصواء الخلالي ان المشهد السياسي في امريكا داخليا يتغير بسبب تطورات الأحداث في غزة، لذلك أصبح هناك تحول وخلاف معلن بين ما ترغب فيه حكومة نتانياهو وما يرغب الجانب الأمريكي.

أضافت خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على قناة سي بي سي، أن المشهد في غزة الآن لا يتحمله اي انسان، بعد فقد قوات الاحتلال الإسرائيلي كافة معايير الانسانية، ولكن مصر كان لديها إصرار في إنزال المساعدات جوا واسقاطها لغزة.

وأكملت أنه يوجد اطراف في الحرب الان وهم الطرف الصهيوني الإسرائيلي والطرف المصري والذي يقوم بدور الوساطة ومعها قطر، وايضا الجانب الأمريكي الذي يمثل وجهة النظر الداعمة للكيان الاسرائيلي بما يحقق مصالحها.

وأشارت إلى استمرار استئناف جولات المفاوضات، مع تعنت من الجانب المتطرف الموجود بحكومة نتنياهو، منوهة أن هناك انشقاقا واضح داخل حكومة نتنياهو مع تعنت طرف متطرف بشأن التهدئة ووقف إطلاق النار.

واستطردت أن الجامب الصهيوني يتغذى على دماء الشعب الفلسطيني، ولكنه يشعر بالخوف والهلع ويعاني من خلل اقتصادي.

واكملت:" الجيش الإسرائيلي لم يحقق أي انتصار حتى الان، والمقاومة الفلسطينية مسحت بكرامتهم الارض وكسرت آلة الحرب الإسرائيلية".

تابع موقع تحيا مصر علي