عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مش هنسيب لليفربول فرصة".. اتحاد الكرة يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة فى معسكر منتخب مصر

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

أعلن د. إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي، أن معسكر الفراعنة المقبل،  سيبدأ في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.



وتابع خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على سي بي سي، رصدتها تحيا مصر، ان حسام حسن قرر استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين، على رأسهم محمد صلاح، لضمان وجوده وعدم إعطاء الفرصة لليفربول في التبرير بعد ارساله موضحا:" لنا مدة يتم استدعاء اللاعبين المحترفين بها، وإذا تم تجاوزها لا يحق لنا طلب أي لاعب".

وجود محمد صلاح يحدث فارق كبير


وأكمل ان وجود محمد صلاح يحدث فارق كبير، فهو له قيمة في الملعب، ولدينا فترة من الآن وحتى يوم 18 مارس نأمل ان يتعافى خلالها من الاصابة حتى يشارك في المباريات، واذا استمرت الاصابة بكل تاكيد سيكون هناك تفهم ولن نجازف بنجم بقيمة محمد صلاح في اللعب .

وواصل أن حسام حسن قيمة كبيرة، ومثله محمد صلاح، وكلاهما يحرصان على حسن أداء المنتخب الوطني، وسوف نوفر لهم كافة السبل من أجل نجاح المنظومة.
 

علاقة جيدة بين الثنائي


وأكد ان العلاقة بين الثنائي محمد صلاح وحسام حسن جيدة، لافتا إلى أن الأول مخلص يتمنى حصد البطولات مع المنتخب، والأخير   يرغب في تواجد كل اللاعبين لتكون انطلاقة منتخب مصر قوية تحت قيادته، وفي أول ظهور له.

واختتم:"  نتوقع نهائي عالمي بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل واللقاء سيخرج بصورة رائعة تليق بالمصريين".

تابع موقع تحيا مصر علي