عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحب الفن منذ الصغر.. محطات في حياة جمال عبد الناصر في يوم ميلاده

جمال عبد الناصر
جمال عبد الناصر

يحل اليوم الاثنين 4 من شهر مارس، عيد ميلاد الفنان جمال عبد الناصر والذي ارتبط اسمه في عالم الفن والتمثيل منذ الصغر، حيث ظهر شغفه بالتمثيل من خلال اهتمامه برؤية الأعمال الفنية من مسلسلات وافلام سينمائية عديدة، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر محطات في حياة جمال عبد الناصر في يوم ميلاده.

محطات في حياة جمال عبد الناصر في يوم ميلاده 

جمال عبد الناصر هو ابن محافظة القاهرة، ظهر حبه للفن منذ أن كان في سن صغير بعمر الطفولة، حيث كان شغوفا جدا بمتابعة المسلسلات والافلام السينمائية لتكون تلك بدايته في عالم الفن والتمثيل.

محطات في حياة جمال عبد الناصر 

كانت حياة جمال عبد الناصر في مجال الفن وبدايته، بداية تقليدية جدا، حيث كأي شاب قرر أن يلتحق بكلية التجارة وهناك التحق بمسرح الجامعة ونمى موهبته في عالم التمثيل ليقرر بعد ذلك الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتم قبوله في المعهد بسبب شدة تألقه في عالم التمثيل.

الفنان جمال عبد الناصر 

نادية الجندي سبب تألق جمال عبد الناصر في السينما 

وكانت الفنانة نادية الجندي هي من قدمت له يد العون في إثبات موهبته في السينما، فمنحته عدد من الأدوار السينمائية في أفلامها لتكون بداية ذهبية للفنان جمال عبد الناصر في تاريخ الفن والسينما، وكانت أبرز أعمالها معها:  " اﻹمبراطورة،  امرأة فوق القمة،  إمرأة هزت عرش مصر".

عيد ميلاد جمال عبد الناصر 

أما عن آخر أبرز أعماله التليفزيون، فكانت: حصاد الحب، ليالي الحلمية، أهل الطريق، العائلة، الفرسان، الصبار.

آخر أعمال جمال عبد الناصر

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال جمال عبد الناصر مشاركته في مسليل أولاد عابد، والذي تم عرضه في رمضان 2023 ودرات أحداثه في منزل عابد المصري، وهو أحد أغنى رجال الأعمال في مصر، حيث يقع صراع جشع على المال والثروة، وتسبب المنافسة الشديدة تشتتًا بين أفراد العائلة.

ويعد مسلسل أولاد عابد من بطولة الفنان جمال عبد الناصر إلى جانب كلا من النجوم، رياض الخولي، محسن محيي الدين، ايتن عامر، ايهاب فهمي، مي الغيظي، ابراهيم كمال، وهو من تأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد.

تابع موقع تحيا مصر علي