عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام أبو علي يغيب عن مران الأهلي الجماعي قبل مواجهة الزمالك

وسام أبو علي
وسام أبو علي

غاب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن تدريبات المارد الأحمر الجماعية والذي خاضها اليوم، وذلك قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر. 

وسام أبو علي يكتفي بتدريبات تأهيلية في مران الأهلي 

وكتب الإعلامي أحمد شوبير على صفحته الرسمية على فيس بوك: «وسام أبو علي غاب عن مران الأهلي الجماعي اليوم وأكتفي بتدريبات تأهيلية في الجيم».

وعلم تحيا مصر أن وسام أبو علي لم يشارك في مران الأهلي الجماعي اليوم، حيث اكتفى اللاعب بإجراء بعض التدريبات التأهيلية في الجيم، ومن المقرر أن يخضع لفحص واختبار طبي قبل مران الفريق غدًا الثلاثاء. 

ومن المقرر أن يسافر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يوم الأربعاء المقبل، إلى المملكة العربية السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثامنة مساء، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك يوم الجمعة الموافق 8 مارس في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وتغادر بعثة النادي الأهلي يوم الأربعاء المقبلة متجهة إلى المملكة العربية السعودية من أجل خوض مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر. 

كهربا ووسام أبو علي قبل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

واشتكى وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي الجديد من شد خفيف في العضلة الخلفية، حيث فضل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر خروجه من المران بعد الشكوى تجنبًا لتفاقم أي إصابات.

ويأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في لحاق وسام أبو علي بمواجهة الزمالك المقبلة، خاصة بعد استبعاد وخروج كهربا من حسابات المدير الفني خلال الفترة الأخيرة. 

وخرج محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي من حسابات كولر خلال الفترة الأخيرة حيث قام الأول باستبعاد الأخير خلال آخر 3 مواجهات أمام ميدياما الغاني وبلدية المحلة ويانج أفريكانز التنزاني. 

ولم يشارك كهربا مع النادي الأهلي بعد العودة من فترة التوقف الدولي، عقب انتهاء مشوار منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي