عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برومو مسلسل الكبير اوي 8 يتخطى الربع مليون مشاهدة| تعرف على أبرز لقطاته

برومو مسلسل الكبير
برومو مسلسل الكبير اوي 8

حقق برومو مسلسل الكبير اوي 8 والذي طرح في مساء أمس الأحد، نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية وتفاعل كثير من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا فور طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك استعدادا لعرضه ضمن الموسم الرمضاني لعام 2024.

برومو مسلسل الكبير اوي 8

وحقق برومو مسلسل الكبير اوي 8 ما يقرب من ربع مليون مشاهد وذلك بعد يوم من طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية معربين عن حماسهم الشديد لمشاهدة هذا الموسم من العمل الكوميدي الضخم الذي حقق نجاحات كبيرة على مدار المواسم الفنية السابقة.

لقطات من برومو مسلسل الكبير اوي 8
لقطات من برومو مسلسل الكبير اوي 8

لقطات من برومو مسلسل الكبير اوي 8

وكان قد شهد برومو مسلسل الكبير اوي العديد من اللقطات الكوميدية والتي رصدها موقع تحيا مصر، من بينها تحول الكبير "أحمد مكي" إلى عقلة الاصبع، كما ظهر وهو يرتدي ازدياء كرتونية، فضلا عن ظهوره بأنف بينوكيو، كما شهد البرومو أيضا تقليد عدد من الأعمال الفنية العالمية وهي فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de pap.

لقطات من برومو مسلسل الكبير اوي 8
لقطات من برومو مسلسل الكبير اوي 8
لقطات من برومو مسلسل الكبير اوي 8

كما ظهر أيضا خلال برومو مسلسل الكبير اوي 8، ظهور خاص للفنانة أمينة خليل والفنانة شيماء سيف والنجمة صفاء الطوخي وعدد من نجوم الفن الآخرين الذين يظهروا كمفاجأة ضمن أحداث العمل.

حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي

من ناحية أخرى، كان قد تعرض مسلسل الكبير اوي لأزمة في الفترة الأخيرة وذلك بعد نشوب حريق قوي في لوكيشن تصوير الموسم الثامن من العمل وهو اللوكيشن الخاص بدوار الكبير، لذا انتقل مخرج العمل الى تصوير عدد من مشاهد المسلسل خارج هذا اللوكيشن حتى انتهاء تصليحه، مشيرا إلى أنه سيستمر العمل على تصوير مسلسل الكبير اوي 8 حتى الأسبوع الأول من رمضان ومن المقرر أن يكثفوا ساعات العمل.

وجدير بالذكر، أن مسلسل الكبير اوي من بطولة الفنان أحمد مكي وكلا من رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي