عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما تريد معرفته عن مرض داليا مصطفى وأول تعليق من الفنانة

داليا مصطفى
داليا مصطفى

تصدرت الفنانة داليا مصطفى حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد ظهورها في فيديو منذ قليل على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة متحدثة عن مرض السكر، ليبدأ الجمهور في البحث عن أبرز تفاصيل مرض الفنانة داليا مصطفى.

مرض داليا مصطفى

خرجت الفنانة داليا مصطفى منذ ساعات قليلة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وأعلنت في منشور رصده موقع تحيا مصر إصابتها بمرض السكر وذلك بعد الصورة التي شاركتها مع شقيقتها وظهر على ذراعها ديسبنسر أبيض، ليبدأ العديد في التساؤل عن هذا الشيء ولماذا وضعته داليا مصطفى على ذراعها وهل تعاني من أزمة مرضية معينة.

مرض داليا مصطفى

داليا مصطفى توجه رسالة لمرضى السكر 

وحرصت داليا مصطفى على توضيح الأمر للجمهور، حيث شاركت فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت به بأنها وضعت هذا الشيء ليساعدها على ضبط مستوى السكر في الدم، حيث أنها مريضة سكر منذ فترة كبيرة وساءت حالتها بشكل كبير في الفترة الأخيرة ولكن هذا الجهاز ساعدها في تحسين من وضعها الصحي بشكل أفضل وهي ليست خاجلة من هذا الشيء ولا يسبب اي حزن لها.

تفاصيل مرض داليا مصطفى

وتابعت داليا مصطفى حديثها، قائلة: جميع الأمهات راستلني وشجعتني على الظهور بهذا الجهاز للجميع دون توتر أو خجل، مشيرين إلى أن أولادهم بعدما شاهدوا هذه الصورة لها زادت ثقتهم بأنفسهم وقرراو النزول إلى الشوارع به دون أن يقوموا بإخفاءه وهذا الأمر، موجهين لها الشكر والثناء على شجاعتها البالغة.

واختتمت داليا مصطفى حديثها برسالة لحاملي مرض السكر،  مشيرة إلى ضرورة مواجهتهم للعالم وعدم النظر إلى أحاديثهم أو الاحراج منهم ويكونوا هم اخر همهم، موضحة: يمكن ربنا عمل كده علشان يحمينا كلنا من شئ اخطر وأكبر والحمد الله علي كل شئً.

آخر أعمال داليا مصطفى

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة داليا مصطفى مشاركتها في مسلسل علاقة مشروعة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه حيث دارت أحداثه في إطار 15 حلقة في النصف الثاني من شهر رمضان ورصد العمل مشكلة الخيانة الزوجية وما ينتج عنها من عواقب ومشكلات وخيمة قد تؤدي إلى تدمير الأسرة.

وجاءت قصة العمل حول رجل يقع في حب السكرتيرة الخاصة به ولكن يحدث بينهم مشكلات تجعلها تتزوج بصديقه وهو يتزوج بأخرى وينجب منها بنت وولد، ومع تصاعد الأحداث يكتشف أنه عاد إلى حبيبته الاولى وتزوج منها هي الأخرى، ويخوض بطولة العمل كلا من الفنانة داليا مصطفى الى جانب الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر والفنان مرام مكرم وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي