عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شك في سلوكها.. عامل المنيا المتهم بقتل زوجته وابنته: منعت نفسها عني

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة عامل المنيا والتي شهدت تطورات مثيرة ومأساوية بعدما أنهى المتهم حياة زوجته وابنته بإحدى قرى مركز مطاي في المنيا، شكا في سلوك زوجته والتي تنطق محكمة الجنايات بحكمها على المتهم فيها في غضون شهر إبريل المقبل، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

إعترافات عامل المنيا: شكيت في سلوك زوجتي

عامل المنيا المتهم بإنهاء حياة زوجته وابنته بطعنات متفرقة كشف تفاصيل جريمته خلال التحقيقات، حيث قرر أن الواقعة بسبب شكه في سلوك زوجته مما جعله يسدد لها طعنات متفرقة أنهت حياتها في الحال، وقبل مغادرته لمسرح الجريمة شاهدته ابنته البالغة من العمر 7 سنوات فقام بتسديد طعنات لها ايضا اودت بحياتها.

وقرر عامل المنيا المتهم في الواقعة أنه شاهد زوجته بإحدى المرات تقوم بتقبيل هاتفها المحمول، وبعد هذه المرة امتنعت عن إعطائه حقوقه الشرعية أكثر من مرة وهو ما أثار غضبه وخطط لإنهاء حياتها، حيث أحضر آلة حادة وقام بالتعدي بها على زوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفي هذه الأثناء شاهدته ابنته فقام بالتخلص منها بنفس الطريقة.

القبض على قاتل زوجته وابنته في المنيا

اعترف المتهم عامل المنيا بجريمته تفصيليا حيث قرر بأنه قبل فترة من الجريمة شاهد زوجته تقبل هاتفها المحمول، وخلال هذه الفترة كان يطلب منها إقامة العلاقة الزوجية إلا أنها كانت ترفض ذلك، فقام حينها بالتخطيط لإنهاء حياتها حيث حضر في يوم الواقعة وبحوزته آلة حادة ثم قام بالتعدي عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وشاهدته ابنتهم البالغة من العمر 7 سنوات فقام بإنهاء حياتها ايضا.

أجهزة مديرية أمن المنيا ألقت القبض على عامل المنيا المتهم بعد ارتكابه الواقعة، حيث تم الكشف عن أن وراء ارتكاب الواقعة الزوج 36 سنة، واعترف بارتكابه الواقعة بسبب شكه في سلوك زوجته ورفضها إعطائه حقوقه الشرعية وامتناعها عنه، فقام بإنهاء حياتها وحين شاهدته ابنتهم أثناء تنفيذ جريمته قام بالاعتداء عليها بإنهاء حياتها ايضا.

الحكم على قاتل زوجته وابنته في المنيا

باشرت النيابة العامة في المنيا التحقيقات في واقعة عامل المنيا، حيث أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة باتهامات القتل العمل، على ذمة القضية رقم 904 لسنة 2023 كلي شمال المنيا، وفي جلسة نهاية ديسمبر 2023 أمرت المحكمة بإحالة المتهم إلى فضيلة المفتي لآخذ الرأي الشرعي في إعدامه وفي جلسة النطق بالحكم قررت المحكمة مد أجل الحكم لجلسة شهر إبريل المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي