عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بملامح حزينة.. مجدي الهواري يتلقى عزاء شقيقته| فيديو

مجدي الهواري
مجدي الهواري

يستقبل المخرج مجدي الهواري عزاء شقيقته السيدة بدرية الهواري، المقام حاليًا بمسجد الرحمن الرحيم بمنطقة صلاح سالم، داخل قاعة الروضة، بحضور عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

عزاء شقيقة مجدي الهواري

وحرص أحد أبناء المخرج مجدي الهواري على الوقوف بجانب والده ودعمه في تلقي عزاء شقيقته بمسجد الرحمن الرحيم، والتي رحلت عن عالمنا يوم الأحد الماضي الموافق 3 من شهر مارس، حيث أعلن مجدي الهواري عن نبأ وفاة شقيقته الذي يرصده تحيا  مصر من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم، ان لله وان اليه راجعون
توفت الي رحمة الله اختي وحبييتي أدعو لها بالرحمة الصلاة عقب صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة لها منا الفاتحة.

مجدي الهواري في عزاء شقيقته

مجدي الهواري ينعي أحمد البدري

وسبق وأن حرص المخرج مجدي الهواري نعي المخرج أحمد البدري الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة بعد صراع طويل مع المرض، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مجدي الهواري: كفاح طويل ومرض كتير  رحمة الله عليك يا بدري.. مسرح وسينما وتلفزيون وإعلانات ومسلسلات وعلى شرط شاطر ومحترف ومنظم في كل دول، دخلنا الشغلانة لاقيناه بيكافح أول مرة اشوفه في كواليس مسرحية البحر بيضحك ليه ! في الاسكندرية.

وتابع: بيساعد الأستاذ محمد فاضل وبعدين شوفته في كواليس الواد سيد الشغال بيساعد شريف عرفة، وبعدينا اشتغل معايا في فوازير ابيض وأسود ! ومن هنا بقى معايا في أعمال كتير، الله يرحمه برحمته الواسعة، مفيش من زيه مهني أدعوله برحمة.

أخر أعمال مجدي الهواري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مجدي الهواري مسلسل دايما عامر الذي تم عرضه منذ عدة سنوات، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإنتاج الباتروس كامل أبو على وإشراف محسن البغدادى وإخراج مجدي الهوارى.

تابع موقع تحيا مصر علي