عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتلتيكو مدريد ينجو من جولة المفاجآت في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز في الجولة 27 على ريال بيتيس هو الفريق الوحيد الي حقق الفوز من أندرية المربع الذهبي في الدوري الإسباني، وتنتهي منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز، بمباراة أوساسونا وآلافيس على ستاد السادير ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر بعض أرقام الجولة في الدوري الإسباني.

نتائج مباريات الجولة 27 في الدوري الإسباني

وشهدت الجولة مفارقة من احدى مفارقات الدوري الإسباني من جانب فرق المربع الذهبي، حيث تعرض الثلاثي، ريال مدريد وجيرونا وبرشلونة للتعثر ولم تستطع فرق المربع الذهبي تحقيق الفوز سوى فريق أتلتيكو مدريد.

حيث وقع فريق ريال مدريد في فخ التعادل مع فالنسيا بنتيجة 2-2، وتعرض فريق جيرونا للخسارة أمام فريق ريال مايوركا بنتيجة 1-0، وسيطر التعادل السلبي على مجريات مباراة برشلونة وأتليتك بلباو.

FilGoal | لاعبي نادي أتليتكو مدريد - إسبانيا
أتلتيكو مدريد

ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا في الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد و فالنسيا بثنائية لكلًا منهما على ستاد ميستالا ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وجاءت أهداف فريق ريال مدريد عن طريق ثنائية من البرازيلي فينيسيوس جونيور، بينما سجل هدفي فريق فالنسيا بأقدام الثنائي يارميشوك ودورو، في المباراة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد وفالنسيا في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ليتقاسم كلا الفريقين نقاط المباراة حيث يصل فريق ريال مدريد إلى 66 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز ويصل فريق فالنسيا إلى 37 نقطة في المركز الثامن في جدول الترتيب.

جيرونا يسقط أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

بينما خسر فريق جيرونا من مضيفه فريق ريال مايوركا بهدف نظيف على ستاد سون مويكس ضمن مباريات الجولة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق خوسيه كوبيه قلب دفاع فريق ريال مايوركا، ليتجمد رصيد جيرونا ويتوقف عند النقطة الـ 59 في المركز الثاني، ويرتفع رصيد فريق ريال مايوركا إلى 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

برشلونة يكتفي بالتعادل مع أتليتك بلباو في الدوري الإسباني

وفي السياق ذاته انتهت مباراة برشلونة وأتليتك بلباو بالتعادل السلبي على ستاد سان ماميس ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ليصل فريق برشلونة إلى 58 نقطة في المركز الثالث، ويرتفع رصيد فريق أتليتك بلباو إلى 50 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

الدوري الإسباني: أتلتيكو مدريد يتوج باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه  بفضل الأوروغوياني لويس سواريز
أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد يفوز على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

وعلى الجانب الأخر غرد فريق أتلتيكو مدريد وحيدًا بتحقيق فوز ثمين أمام فريق ريال بيتيس بثنائية مقابل هدف وحيد في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء هدفي فريق أتلتيكو مدريد عن طريق موراتا وسيلفا مدافع فريق ريال بيتيس بهدف بالخطأ في مرماه، وسجل هدف فريق ريال بيتيس الوحيد عن طريق كارفالو، في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ليرتفع رصيد فريق أتلتيكو مدريد إلى 55 نقطة في المركز الرابع، ويتجمد رصيد فريق ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 42 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي