عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الثلاثاء| ختام مهرجان الإسماعيلية الدولي.. وحقيقة زفاف جورجينا ورنالدو

مهرجان الإسماعيلية
مهرجان الإسماعيلية الدولي

شهدت اخبار الفن اليوم الثلاثاء 5 مارس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الثلاثاء، والتي منها إلغاء حفل ختام مهرجان الإسماعيلية واستبداله بمؤتمر صحفي، وحقيقة حفل زفاف اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء جورجينا رودريغز.

حفل ختام مهرجان الإسماعيلية الدولي

تشهد قائمة أخبار الفن اليوم الثلاثاء ختام فعاليات الدورة الـ 25 لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية  والقصيرة، برئاسة الناقد السينمائي عصام زكريا، بأحد الفنادق بمنطقة الإسماعيلية، في الخامسة مساء، ومن جانبها قررت إدارة المهرجان استبدال حفل الختام والاكتفاء بمؤتمر صحفي للإعلان عن الأفلام الفائزة بجوائز الدورة الـ 25 لمهرجان الإسماعيلية، ترشيدا للنفقات.

مهرجان الإسماعيلية

قائمة المكرمون من مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة 

ويذكر أن مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته ال ٢٥، والتي أقيمت خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 5 مارس المقبل، كرم كلا من المخرج الأمريكي ستيف جيمس، والمخرج الفلسطيني مهدى فليفل والفنانة المصرية سلوى محمد على.

وسبق أن أعلن الناقد عصام زكريا عن تفاصيل الأفلام المشاركة، وهي 121 فيلما من 62 دولة حيث تضم مسابقة الأفلام التسجيلية الطويلة 12 فيلما، ومسابقة الأفلام التسجيلية القصيرة تضم 20 فيلما وفي الروائي القصير 20 فيلما وفي مسابقة التحريك يشارك 18 فيلما أما مسابقة الطلبة فيشارك بها 17 فيلما.

حقيقة زفاف كريستيانو رونالد وجورجينا

كما ترصد قائمة اخبار الفن اليوم الثلاثاء إقامة حفل زفاف للاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء جورجينا، حيث فاجأت جورجينا رودريغيز الجمهور والمتابعين في العالم بمنشور غامض لها عبر إنستجرام، بعد ساعات قليلة من إطلالتها المثيرة في حفل للموضة بفستان أحمر مستوحى من قميص مانشستر يونايتد يحمل اسم كريستيانو رونالدو والرقم 7

حيث نشرت جورجينا صديقة كريستيانو بطاقة دعوة لحفل زفاف كتب عليها جورجينا رودريجيز يوم الثلاثاء بالرياض السعودية، الساعة 7 مساء، ووعلقت عارضة الأزياء الإسبانية بصورة قلب على بطاقة الدعوة وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

وتترقب جماهير العاشقة للنجم البرتغالي حول العالم، الموعد الذي حددته صديقته جورجينا، للتأكد مما إذا كان بالفعل موعد حفل زفافهما أم لا.

تابع موقع تحيا مصر علي