عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات إنسانية.. محمد رمضان يخطف الأنظار رفقة جمهوره| فيديو

محمد رمضان وأحد جمهوره
محمد رمضان وأحد جمهوره

شارك الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له خطف أنظار الجمهور من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

لقطات إنسانية لـ محمد رمضان وجمهوره

وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر رفقة عدد كبير من الجمهور في الشارع أثناء تصويره لأحد الإعلانات، وعلق محمد رمضان على مقطع الفيديو قائلًا: "شمسها في سماري، شكلها في ملامحي حتى لوني قمحي لون خيرك يا مصر"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

محمد رمضان وأحد متابعيه

غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني المقبل

ومن ناحية أخرى، يغيب محمد رمضان عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد أن حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة إخراج محمد سامي، وهو من بطولة محمد رمضان وكلا من النجوم هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

أخر أعمال محمد رمضان في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الغناء أغنية عربي، التي طرحها منذ أسبوع عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ومن كلماتها: برو هنا بناكلها بالحلال برو تيجي ناخدك لفه بالجمال ‎علاء الدين بالبساط من النيل للفرات ‎احنا احنا زينه الرجال ‎سعودي و كويتي بحريني ‎سوري لبناني اردني ‎مصري نور عيني ‎عراقي فلسطيني ‎بلادنا كتير سامحوني ‎عماني قطري و اماراتي ‎ليبي تونسي جزائري ‎يمني سوداني … ‎العربي عليا غالي ‎و مش هنسي المغربي ‎عربي ‎عربي ‎بتتكلم ايه؟ كله عربي ‎عربي ‎عربي   ‎كدا كدا شكلك احلي بالعباية العربي ‎كدا كدا بغير عليكي ‎ما انا دمي عربي ‎كدا كدا انا اصلي اصلي ‎ما انا اصلي عربي ‎فلو هتكلميني ‎كلميني عربي    ‎سعودي و كويتي بحريني ‎سوري لبناني اردني ‎مصري نور عيني ‎عراقي فلسطيني ‎بلادنا كتير سامحوني ‎عماني قطري و اماراتي ‎ليبي تونسي جزائري ‎يمني سوداني … ‎العربي عليا غالي ‎و مش هنسي المغربي   ‎بتتكلم ايه؟ كله عربي ‎عربي ‎عربي ‎سلام عليكوا ‎هلا هلا ‎هلا بيكوا ‎هلا هلا هلا.

تابع موقع تحيا مصر علي