عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استقباله مولودة جديدة.. معاناة حازم ايهاب مع نجله الأول الراحل في عمر 14 يوما

حازم إيهاب
حازم إيهاب

تصدر الفنان حازم ايهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد إعلان استقباله مولودة جديدة أسماها جميلة، وذلك بعد المعاناة التي شاهدها في الفترة الماضية بسبب نجله الأول والذي رحل عنه بعد 14 يوم من ولادته، حيث كان نجل حازم ايهاب يصارع الموت في كل يوم يمر عليه منذ ولادته.

جميلة.. حازم ايهاب يرزق بمولودة جديدة

أعلن حازم ايهاب منذ ساعات ماضية عن استقباله مولودة جديدة تسمى جميلة وذلك من خلال مجموعة صور نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصدها موقع تحيا مصر، أشار لها إلى أن الله عوضه وأكرمه بتلك الفتاة الجميلة بعد المعاناة التي رأها مع نجله الأول الذي رحل بعد 14 يوم من ولادته.

حازم ايهاب 

قصة معاناة حازم ايهاب مع نجله 

بدأت معاناة حازم ايهاب مع نجله منذ ولاده، حيث عاني الطفل بثقب في القلب ما جعله يخضع لعملية جراحية دقيقة في القلب بعد أيام قليلة من ولادته في يوم ٢٠٢٢/٢/١٨، حيث اسمى هذا الطفل بيونس، وطلب إيهاب الدعاء لنجله بالشفاء العاجل، موضحا: متأسف جداً لأي شخص مقدرتش أرد على مكالماته أو رسائله.

حازم إيهاب ونجله المتوفى

ولم تكن هذه العملية الأولى التي خضع لها الطفل الصغير يونس، حيث ظهر حازم ايهاب بعدها بأيام وأشار إلى خضوعه الى عملية جراحية ثانية في القلب، مشيرا: ارجوكم الدعاء انه يقوم منها على خير و يرجعلنا بالسلامة.

وفاة نجل حازم ايهاب الأول

وفي يوم الاربعاء الموافق 2 من شهر مارس لعام 2022 رحل مولود حازم ايهاب بعد 15 يوم من ولادته، وظهر حازم ايهاب في مجموعة صور التقطتها عدسات التصوير للفنان حازم إيهاب وهو ممسك بنجله في كفنه ومنهار من البكاء ويصلوا الجنازة على روحه، وبسبب انهياره في جنازة نجله، أعلن حازم إيهاب عدم استقبال اي معزيين في نجله والاقتصار على المكالمات الهاتفية والرسائل فقط.

وظل حازم ايهاب متصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لأيام عديدة خاصة بعدما خرجت فئة كبيرة من نجوم الفن وانتقدوا تصوير حازم إيهاب وهو ممسك بكفن ابنه بهذا الشكل وكان من بين هؤلاء النجوم الفنانة نجلاء بدر والفنانة بسنت شوقي.

تابع موقع تحيا مصر علي