عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بين السطور يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور

أعلن المخرج وائل فرج عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تصدر مسلسل بين السطور قائمة مشاهدات منصة شاهد، والي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

المخرج وائل فرج يعلن تصدر مسلسل بين السطور قائمة المشاهدات على منصة شاهد

و شارك وائل فرج البوستر الخاص بالمسلسل من تطبيق شاهد، وعلق معربًا عن سعادته في منشور رصده موقع تحيا مصر: "مش عارف أقول ايه، وأعبر ازاي عن إحساسي دلوقتي لما فتحت شاهد لقيت إسمي في أول صفحة، شكرا لكل شخص اشتغل في بين السطور.. شكرًا أمام وخلف الكاميرا".

مسلسل بين السطور يتصدر الأكثر مشاهدة

أبرز أحداث الحلقة 26 من مسلسل بين السطور

جاءت الحلقة الـ26 من مسلسل بين السطور صادمة ومفاجئة للجمهور حيث شهدت طلاق حاتم عز الدين الذي يجسد دوره أحمد فهمي لزوجته هند التي تجسدها صبا مبارك، وهذا بعد حصول حاتم على ذلك الفيديو ومشاهدته مع هند على اللاب توب لتنهار وتحاول الدفاع عن نفسها لكنه لا يعطيها فرصة ويخرج دبلة الزواج من إصبعه ويطلقها في مشهد مؤثر.

ومن ناحية أخرى اتهم ضابط التحقيقات علي الطيب كلًا من هدى أنرسون ومدير الأعمال يحيى بجريمة قتل جيمي وأخذ يسألهما عن القضية، واعترف يحيى بأنه صور مقطع فيديو للقاء هند مع جيمي في فيلته.

مسلسل بين السطور

تفاصيل مسلسل بين السطور

يُعرض مسلسل بين السطور عبر شاشة قناة ON ومنصة شاهد، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول هند سالم وهي مذيعة ذكية في عملها وناجحة في حياتها ومستقرة مع زوجها، لكن ظروف الحياة تجعلها تتورط في جريمة وتضطر العودة لماضيها الذي كانت تعتقد أنها تخطته مما يوقعها في المصاعب ويشكل تهديد على استقرارها وعلاقتها بزوجها.

ويشارك صبا مبارك في بطولة المسلسل أحمد فهمي، سلمى أبو ضيف، عمر وجمال، سلوى محمد علي، علي الطيب و وليد فواز، والمسلسل من إخراج وائل فرج.

تحضير صبا مبارك لدورها في مسلسل بين السطور

وسبق و كشفت صبا مبارك في تصريحات لها عن تحضيرها لتجسيد شخصية مذيعة في المسلسل، وقالت أنها لم تأخذ أية دورات تدريبية وأنها اكتفت فقط بمتابعة مذيعات تحبهم ومشاهدتهم باستمرار، واستوحت شخصيتها منهم.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تجسد فيها صبا مبارك شخصية مذيعة، حيث قدمت الدور نفسه من قبل في مسلسل حق ميت لكنه لم يلقى نجاحًا أو صدى واسع مثل دورها في بين السطور.

تابع موقع تحيا مصر علي