عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الهلال ينفرد بجائزة الأفضل في دوري روشن السعودي

مدرب الهلال
مدرب الهلال

أعلنت رابطة أندية دوري روشن السعودي عن فوز البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال بجائزة مدرب الشهر الخاصة بشهر فبراير الماضي.

خيسوس مدرب الهلال يحصد جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير 

وبذلك يحصل البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال على جائزته الخامسة ليفك الارتباط مع الروماني رازفان لوشيسكو وينفرد بصدارة الفائزين بالجائزة في بطولة دوري روشن منذ إعلان لقب الجائزة في موسم 2018-2019.

ليصبح المدرب البرتغالي جورجي خيسوس الأكثر تحقيقًا للجائزة في بطولة دوري روشن السعودي في قائمة المدربين كالآتي : 

1- البرتغالي جورجي خيسوس برصيد 5 جوائز.

2- الروماني رازفان لوشيسكو برصيد 4 جوائز.

3- البرتغالي روي فيتوريا برصيد 3 جوائز.

4- البرتغالي نونو سانتو برصيد 3 جوائز.

5- البرازيلي بريكليس تشاموسكا 3 جوائز.

وقاد البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني، فريق الهلال في 5 مباريات في مختلف البطولات في شهر فبراير الماضي.

واستطاع فريق الهلال تحت إدارة البرتغالي جورجي خيسوس تحقيق الفوز في المباريات كافة في بطولتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال أسيا، ونجح فريق الهلال في تسجيل 13 هدفًا ولم يستقبل سوى 3 أهداف، في مباريات فريق الهلال في شهر فبراير الماضي.

وجدير بالذكر أن البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال قد افتتح شهر مارس بثلاثية أمام فريق اتحاد جدة في قمة الجولة الـ 22 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

قمة السعودية في دوري الأبطال

ويستعد فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق، لمواجهة فريق اتحاد جدة على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

ويمتلك البرتغالي جورجي خيسوس سجل حافل أمام فريق الاتحاد، حيث لعب فريق الهلال تحت قيادة جورجي خيسوس 5 مباريات أمام فريق الاتحاد، واستطاع فريق الهلال تحقيق الفوز في الـ 5 مباريات وكان أخرها مباراة الدوري التي انتهت بنتيجة 3-1 في الأسبوع الماضي.

وحقق فريق الهلال تحت قيادة جورجي خيسوس المدير الفني 15 هدفًا واستقبل 7 أهداف في الـ 5 مباريات التي جمعت بين جورجي خيسوس والاتحاد في مختلف البطولات المحلية والقارية.

الهلال في دوري روشن

ويعتلي فريق الهلال بقيادة المدرب جورجي خيسوس صدارة جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتلقٍ الخسارة حتى الآن في بطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي