عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: أمتلك لاعبين أستطيع بفضلهم اللعب بأكثر من أسلوب تكتيكي

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أثنى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على لاعبي فريق مانشستر قائلًا : على الرغم أنني أستخدم الأساليب التكتيكية المناسبة للاعبين في كل مباراة، سواء كان أسلوب الضغط العالي والدفاع المتقدم أو التحولات السريعة والدفاع المتأخر، لكني أمتلك مجموعة من اللاعبين تستطيع القيام بالجمع بين الأسلوبين، أمتلك لاعبين عظماء يستطيعون اتخاذ القرارات الصحيحة بشكل فوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحا جوارديولا.

وشارك جوارديولا في وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن على ستاد الاتحاد ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الأربعاء الموافق السادس من شهر مارس الجاري.

تصريحات جوارديولا مدرب السيتي قبل مواجهة كوبنهاجن 

وأعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي غياب الدولي الإنجليزي جاك جريليش الجناح الأيسر للفريق عن مباراة كوبنهاجن بداعٍ الإصابة قائلًا : أنا لا أعرف كم ستكون مدة غياب جريليش، لقد تجددت إصابته في مباراة لوتون تاون في الكأس، سنقوم بإجراء المزيد من الفحوصات الطبية ولن نُغامر به في المرة القادمة.

جوارديولا
بيب جوارديولا

وتابع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني : في المباريات الإقصائية من الرائع أن تفوز في المباراة الأولى، لكننا سندخل غدًا بالتفكير في تحقيق الفوز فقط، نُريد أن نُظهر احترامنا لفريق كوبنهاجن، في كرة القدم لا شيء مستحيل سننسى ما قمنا به في مباراة الذهاب وسندخل بنفس الدوافع لتحقيق الفوز.

جوارديولا: بطولة دوري أبطال أوروبا أصبحت أقوى والفرق أصبحت أفضل 

وأردف بيب جوارديولا : عندما حققنا الثلاثية الموسم الماضي لم نكن نفكر بها سوى في فترات الحسم من الموسم، نحن الأن تفكيرنا في تحقيق الفوز أمام فريق كوبنهاجن الوصول لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وليس تحقيق الثلاثية.

وأكمل الإسباني بيب جوارديولا حديثه : بطولة دوري أبطال أوروبا تُصبح أقوى، الفرق أصبحت أفضل، المدربون كذلك، في هذه الفترة أصبحت بطولة دوري أبطال أوروبا أصعب من الفترة التي كنت أدرب بها فريق برشلونة، رغم ذلك كل بطولة صعبة تكون مختلفة، الثناء للاعبين الذين حققوا البطولة في الموسم الماضي.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

ويختتم فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية على ملعب الاتحاد استعدادًا لمواجهة فريق كوبنهاجن الدنماركي ضمن مباريات إياب دور الـ 16 على ستاد الاتحاد غدًا الأربعاء الموافق السادس من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي