عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات بيب جوارديولا أمام مانشستر يونايتد قبل ديربي المدينة

جوارديولا
جوارديولا

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، نظيره فريق مانشستر يونايتد على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا أمام مانشستر يونايتد

تحيا مصر، لعب المدرب الإسباني بيب جوارديولا 23 مباراة أمام فريق مانشستر يونايتد بـ 3 فرق مختلفة، حيث لعب مباراتين مع فريق برشلونة الإسباني ومباراتين مع فريق بايرن ميونخ الألماني و19 مباراة مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

حققت فرق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني، الفوز بـ 13 مباراة أمام فريق مانشستر يونايتد في مختلف البطولات، وحقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في 3 مباريات فقط وانتهت 7 مباريات بالتعادل بين فرق بيب جوارديولا ومانشستر يونايتد.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

واستطاعت فرق الإسباني بيب جوارديولا تسجيل 42 هدفًا في شباك فريق مانشستر يونايتد بينما تلقت 22 هدفًا من فريق مانشستر يونايتد في مختلف البطولات.

ولعب الإسباني بيب جوارديولا مباراتين مع فريق برشلونة ، حقق الفوز بالمباراتين مع فريق برشلونة الإسباني أمام فريق مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ادارته الفوز في مباراة وتعادله في أخرى مع فريق بايرن ميونخ الألماني أمام فريق مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومع فريق مانشستر سيتي لعب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق 19 مباراة، واستطاع تحقيق الفوز في 10 مباريات وتعرض للخسارة في 7 مباريات، وانتهت مباراتين بالتعادل بين فريقي مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 44 نقطة حصل عليهم بالفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 10 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع الثنائي إيرلينج هالاند وفيل فودين ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي