عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ14 ومباراة فاركو والبنك الأهلي

فريق فاركو
فريق فاركو

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 14 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري 

وجاءت العقوبات على النحو التالي:

1- مباراة سموحة ومودرن فيوتشر : إيقاف محمد محمد هيثم المغربي لاعب فريق سموحة مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد بعد الحصول على إنذارين في نفس المباراة .

-إيقاف محمود أحمد محمود رزق لاعب فريق مودرن فيوتشر مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لمنع فرصة محققة.

-إيقاف محمد صديق مدرب فريق مودرن فيوتشر مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لما بدر منه مع مراقب المباراة من سلوك غير رياضي.

-توقيع غرامة مالية على فريق مودرن فيوتشر قيمتها 25 ألف جنيه وذلك لقيام هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي بدخول الممر الخاص بغرف الحكام بعد المباراة للأعتراض على الحكم.

رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة فاركو والبنك الأهلي في الجولة الـ 16 

2- كما أعلنت رابطة الأندية عن عقوبات مباراة فاركو والبنك اللأهلي المقدمة من الجولة الـ16 والتي تم خوضها يوم الجمعة الماضي، وجاءت العقوبات على النحو التالي :

-إيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب الطرد بعد نزوله ملعب المباراة للأعتراض على الحكم.

-توقيع غرامة مالية على نادي البنك الأهلي وقيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب الأعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة.

-توقيع غرامة مالية على كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على الانسحاب من المباراة وعدم استكمالها.

تابع موقع تحيا مصر علي