عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. تاليسكا يعلن نهاية موسمه مع النصر بسبب الإصابة

تاليسكا
تاليسكا

أعلن البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم فريق النصر السعودي عن نهاية موسمه عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب تاليسكا في التدريبات الجماعية لفريق النصر ضمن استعدادات الفريق السعودي لمواجهة فريق العين على ستاد هزاع بن زايد ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أسيا.

تاليسكا يعلن انتهاء موسمه مع النصر بسبب الإصابة 

ويأتي ذلك بعد الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب تاليسكا مع الجهاز الطبي لفريق النصر السعودي بعد ترك معسكر فريق النصر في أبو ظبي وعودته إلى الرياض للاطمئنان على اللاعب.

وفي السياق ذاته أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تسلمه توصيات من المركز الطبي لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المختص في إصابات الملاعب تنصح بإجراء عملية جراحية عاجلة في وتر العضلة الأمامية للبرازيلي أندرسون تاليسكا مع إلغاء فكرة البرنامج العلاجي والتأهيلي.

غيابات النصر أمام العين في دوري الأبطال

وبذلك يصبح أنديرسون تاليسكا رابع الغائبين عن مباراة النصر والعين في إياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث يُعاني فريق النصر من غياب الظهير الأيمن سلطان الغنام بسبب شد في العضلية الخلفية وغيابه عن الملاعب لفترة من 4 إلى 6 أسابيع وتخصيص الجهاز الطبي له برنامج تأهيلي للعودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد الانتكاسة في مباراة النصر والعين في بطولة دوري أبطال أسيا.

وفي السياق ذاته تعرض الأسترالي عزيز بيهيتيش الظهير الأيسر للفريق بإصابة بشد في عضلة السمانة وسيحتاج عزيز بيهيتيش لفترة راحة من 3 إلى 4 أسابيع يتخلله برنامج علاجي وتأهيلي.

بالإضافة إلى تأكد غياب الفرنسي ايمريك لابورت مدافع الفريق بعد تعرضه للبطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف للاعب فريق العين الإماراتي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أسيا.

وقد تعرض فريق النصر السعودي للخسارة أمام فريق العين الإماراتي بهدف نظيف سجله المهاجم المغربي سفيان رحيمي، على ستاد هزاع بن زايد ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

على أن تكون مباراة العودة بين فريقي النصر والعين على ستاد الأول بارك يوم الأثنين الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي