عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة عمر الحريري تغني تتر مسلسل لانش بوكس بطولة غادة عادل... رمضان 2024

المطربة بيري
المطربة بيري

سجلت الفنانة الشابة بيري، ابنة الفنان عمر الحريري أغنية لتتر مسلسل لانش بوكس بطولة الفنانة  غادة عادل، والذي من المقرر عرضة ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتعد الأغنية من الحانها وكلماتها أيضا.

كلمات تتر مسلسل لانش بوكس 

وأتت كلمات أغنية تتر مسلسل لانش بوكس والتي تحمل اسم العفاريت، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي: الستر والصحة و8 مليون بعتر، خمستاشر باكو في اليوم، معرض بورش وكده كده، ذهب زود على دول اتنين تلاته مور، والخطة الفخمة دي جايبة نصيبها الفرصة جت، لنا جت في طريقنا، وزته جمجمته ييجي عالسكة، توء توء اصحى ولا.

المطربة بيري

أهم اعمال المطربة بيري 

وجدير بالذكر، أنه من أهم وأنجح أعمال بيري هو فيديو كليب مع صديقها أبيوسف وهو اغنية مملكة الذي تخطى الـ4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب وتصدر الترند على الفور وتعد من انجح اعمالها. 

وأيضا اغنية شيجلا التي كانت ردا على اغنية سالمونيلا للمطرب تميم يونس، وفن اللوم، وسيبوه، وأناكوندا، وتعاونت مع شارموفرز في تراك رمسيس باريس، وغيرهم الكثير.

بيري عمر الحريري 

من هي المطربة بيري

 بريهان الحريري هي أصغر بنات الفنان الراحل عمر الحريري والفنانة المغربية رشيدة رحومني، انجبها بعمر الـ70 ويوجد بينها وبين اخواتها فجوة كبيرة بسبب الفارق العمري الكبير بينهم، وعلى الرغم من كونها من عائلة فنية كبيرة الا أنها فضلت غناء الراب عن دخول عالم التمثيل 

مسلسل لانش بوكس 

من ناحية أخرى، يعد مسلسل لانش بوكس من الأعمال المكون من 15 حلقة والتي من المقرر مقرر عرضها في سباق مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار الأكشن الكوميدي وهو نسخة من المسلسل الأمريكي Good Girls.

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم: غادة عادل، جميلة عوض، علي السبع، أحمد وفيق، صدقي صخر، أسامة ابو العطا، فدوى عابد وغيرهم، ويعد العمل من إخراج هشام الرشيد، و سيناريو وحوار عمرو مدحت.

وتدور قصة مسلسل لانش بوكس حول 3 نساء تربطهم علاقة صداقة وأخوة فيما بينهم يعيشان حياة عادية جدا، لكن يتفاجئوا بتورطهم في جريمة سرقة ورغم اعتقادهم بأن ظروفهم أصبحت يسيرة يزداد الأمر تعقيدا حتى يقرووا أن يكونوا سطو مسلح نسائي ومن هنا تزاداد الأحداث اشتعالا، كل هذا في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

تابع موقع تحيا مصر علي