عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناع مسلسل لانش بوكس ينهون 80٪ من تصوير العمل| مسلسلات رمضان 2024

مسلسل لانش بوكس
مسلسل لانش بوكس

احتفل صناع مسلسل لانش بوكس منذ قليل بانتهاء تصوير 80% من العمل، وذلك ترقبا لطرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 حيث دخلت أولى حلقات مسلسل لانش بوكس في مرحلة المونتاج ومن المقرر أن يتم عرض العمل   بعدما يتمكن أبطاله من انتهاء تصويره وتحضيراته.

مسلسل لانش بوكس في رمضان 2024 

ويمثل مسلسل لانش بوكس عودة قوية للفنانة غادة عادل إلى الدراما الرمضانية بعد غياب دام لسنوات، حيث أن غادة عادل غير شغوفة بالمشاركة في السباق الرمضاني ولكن يهمها أكثر في أن يكون العمل الذي تشارك به يستحق المجازفة، لذا تقدم هذا العام مسلسل لانش بوكس والذي من المقرر أن تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي كوميدي.

مسلسل لانش بوكس 

ويعد مسلسل لانش بوكس وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من بطولة غادة عادل، إلى جانب كلا من النجوم جميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السباق الرمضاني 2024.

قصة مسلسل لانش بوكس 

وجدير بالذكر، أن مسلسل لانش بوكس مأخوذ عن مسلسل امريكي يدعى Good Girls، وتم عرضه في عام 2018 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه حيث تكونت حلقاته من 50 حلقة شاهدها الجمهور بلهفة وتشوق كبير وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، واستمر عرضه حتى عام 2021، وتعد النسخة المصرية من العمل  سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions للمنتجة سالي والي.

مسلسل لانش بوكس بطولة غادة عادل 

ودارت قصة مسلسل لانش بوكس النسخة المصرية حول 3 نساء تربطهم علاقة صداقة وأخوة فيما بينهم يعيشان حياة عادية جدا، لكن يتفاجئوا بتورطهم في جريمة سرقة ورغم اعتقادهم بأن ظروفهم أصبحت يسيرة يزداد الأمر تعقيدا حتى يقرووا أن يكونوا سطو مسلح نسائي ومن هنا تزاداد الأحداث اشتعالا، كل هذا في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

آخر أعمال غادة عادل 

من ناحية أخرى، كامن أخر أعمال الفنانة غادة عادل مشاركتها في مسلسل حالة خاصة والذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان طه دسوقي ونخبة من نجوم الفن الآخرين وتم عرضه على منصة watch it الرقمية وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على المنصة، ورصد مسلسل حالة خاصة مشكلة التوحد من خلال شاب يدعى نديم أبو سريع الذي يسعى لتحقيق حلمه في أن يكون محامي شهير إلا أنه يتعرض لعقاب كبيرة بسبب مرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي