عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البوستر.. تعرف على اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2024

رامز جلال
رامز جلال

ينتظر الجمهور من عام إلى آخر عرض برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، حيث يستعد لتقديم برنامج جديد للمقالب ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2024.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

ويتسائل المشاهدين عن اسم برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024 والذي يرصده تحيا مصر، حيث كشفت قناة Mbc مصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن البوستر الخاص بالبرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

برنامج رامز جاب من الآخر 

اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وجاء برنامج رامز جلال في رمضان 2024 باسم رامز جاب من الآخر، وظهر على البوستر رامز جلال وهو يحمل فانوس رمضان ويرتدي جاكيت باللون الأحمر وإلى جانبه كلبه، فضلًا عن أنه ممسكًا بنعامتين.. كله هذا داخل غابة مليئة بالأشجار.

رامز جلال 

ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2024

ويستضيف رامز جلال خلال حلقات برنامجه الذي يحمل اسم رامز جاب من الآخر ضيف كل حلقة، ويتضمن ضحايا برنامج رامز جلال مشاهير من الفن والإعلام والكرة من حول الوطن العربي.

ويعتمد برنامج رامز جاب من الآخر للفنان رامز جلال على السخرية من ضحاياه سواء السخرية من إطلالاتهم أو شكلهم وهو ما يتفاعل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويجعل البرنامج في صدارة التريند.

وجاءت تعليقات الجمهور على برنامج رامز جلال في رمضان 2024:‏بحس ان رامز جلال شخص مش حقيقي يعني لو دورت عليه في ربيع الاول أو جمادى التانى ممكن يكون عايش في كهوف كمبوديا أو مجمد في كبسولات في المريخ وبيصحى على رمضان بس.. حد يقعد مع رامز جلال و احمد مكي يفهمهم إن مقابل الفلوس الكتير اللي بياخدوها عشان ينزلوا بالمقالب أو بالكبير هما خسروا فئة ضخمة من الناس بطلوا يهتموا يعرفوا هما عاملين ايه اساسا، الموضوع بقى سمج وهما عارفين كويس إنه سمّج ودمه تقل ومكملين عشان الفلوس أزيد حبتين مش أكتر، غباء مدهش.. تتسابق القنوات التليفزيونية بتقديم جرعات من البرامج والمسلسلات في هذا الشهر الكريم، وعشمي كبير في قناة الmbc المحببة أن لا تعرض لنا مقالب رامز جلال التي فيها ما فيها من العنف والسخرية والإستخفاف بالمشاهدين قبل الإستخفاف بضحاياه إن كانوا ضحايا بحق وحقيقي،سئمناه ومقالبه المصطنعة.

وتألق رامز جلال بفيلم أخي فوق الشجرة، بطولته إلى جانب نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

تابع موقع تحيا مصر علي