عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيناريو نيرة صلاح.. القصة الكاملة لابتزاز وتهديد طالبة الجيزة بنشر صورها

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

طالبة الجيزة والتي وقعت ضحية لابتزاز وتهديد طالبين، وتقدمت بمحضر في قسم شرطة العجوزة اتهمت فيه زميلا لها بمحاولة ابتزازها وتهديدها برسائل عبر هاتفها لإقامة علاقة محرمة معه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لواقعة ابتزاز طالبة الجيزة وتهديدها بصور فاضحة.

القصة الكاملة لابتزاز طالبة الجيزة وتهديدها

بعد أيام قليلة من واقعة طالبة العريش نيرة صلاح والتي تعرضت لضغوط شديدة أثر قيام زميلة لها بسرقة مراسلات من هاتفها، وإعطائها لزميلها الذي تربطها به علاقة صداقة وقيام الأخير بابتزاز الفتاة بها وتهديدها، تعرضت طالبة الجيزة لمحاولة ابتزاز وتهديدات من قبل طالب زميلها في العجوزة في الجيزة.

طالبة الجيزة كادت أن تقع ضحية لضغوط شاب هددها بصورا خاصة لها كانت قد ارسلتها لزميل لها بينهما علاقة عاطفية، إلا أنها بعد استقبال رسائل التهديد من الشاب قامت بتحرير محضر ضد الشاب ورفضت الانصياع له وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة الأمن من ضبطه.

طالبة الجيزة: زميلي كان عايز نعمل علاقة أو ينشر الصور

سردت طالبة الجيزة تفاصيل ما حدث معها حيث أنها كانت على علاقة بزميل لها وقامت بإرسال صورا خاصة بها له، ثم فوجئت بشاب يرسل لها رسائل تهديد وابتزاز ويطلب منها إقامة علاقة معه نظير عدم فضحها ونشر الصور الخاص بها، وقامت الفتاة بإخبار والدها.

اخبرت طالبة الجيزة والدها بما حدث لها حيث قررت له بأنها كانت على علاقة عاطفية بشاب وأرسلت له صورا لها وقام بدوره بإرسالها إلى صديق له، وأن الشاب الثاني قام بإرسال رسائل تهديد وابتزاز لها وطلب منها إقامة علاقة معه وفي حالة رفضها هددها بنشر الصور الخاصة بها.

طالبة تتهم زميلها بابتزازها وتهديدها في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة المنيرة الغربية تضمن ورود بلاغا من طالبة ووالدها أفادت فيه بتعرضها لعملية ابتزاز وتهديدات على يد شخص مجهول، حيث تم فحص الهاتف المحمول الخاص بالفتاة وتوصلت التحريات لصحة البلاغ وتم تحديد رقم الهاتف المرسل منه رسائل التهديدات.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم بتهديد طالبة الجيزة وبمواجهته قرر بأنها أرسلت له الصور بمحض إرادتها، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة ابتزاز طالبة الجيزة.

حيث تبين من التحريات أن طالبة الجيزة تعرضت لمحاولات ابتزاز وتهديد من زميل لها لإرغامها على إقامة علاقة معها، إلا أنها اخبرت أسرتها وقاموا بتحرير محضرا في قسم الشرطة، واتهمت زميلها بمحاولة ابتزازها بالصور، وبعد القبض عليه قرر بأنه تحصل على صورها من زميل لهما.

تابع موقع تحيا مصر علي