عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلقة محاليل وبتعمل ميك أب.. بسمة وهبة تستعد لبرنامجها وتتحدى المرض: النجاح هو علاجي

بسمة وهبة
بسمة وهبة

ظهرت الإعلامية بسمة وهبة خلال الساعات القليلة الماضية في مقطع فيديو وهي تستعد للتصوير، لكنها فاجئت الجمهور بظهورها وهي تعلق محاليل وفي الوقت نفسه تستعد للحلقة وتصفف شعرها وتضع الميك أب، ورصد موقع تحيا مصر الفيديو وإليكم تفاصيل مرضها.

معلقة محاليل وبتعمل ميك أب.. بسمة وهبة تتحدى المرض

فاجئت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها ومتابعيها في آخر ظهور لها، حيث شاركت مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تعلق محاليل وفي الوقت ذاته تستعد لتصوير أحدث حلقات برنامجها وعلقت على الفيديو: "عندما تصل إلى عمق كلمة النجاح تجد أنها ببساطة تعني الإصرار".

بسمة وهبة

وعند سؤالها خلال الفيديو هل تستطيع التصوير وهي في هذه الحالة، أجابت: "أنا متعودة على كده عادي لازم أصور ربنا يديني القوة، وربنا يكرمني أكيد الواحد عشان ينجح لازم يكون عنده اصرار و النجاح غاية ووسيلة، المريض بيشفى لما ينجح، النجاح هو الدوا بتاع".

تفاصيل مرض بسمة وهبة

وسبق وأعلنت بسمة وهبة خلال برنامج 90 دقيقة المُذاع عبر شاشة قناة المحور أنها مصابة بمرض نادر في المعدة وأن  أعراضه تشبه الضغط الواطي والدوار مما جعلها تفقد أكثر من نصف وزنها، موضحة أنها تسافر إلى لندن من أجل الحصول على العلاج.

تصريحات بسمة وهبة 

وصرحت أنها تعرضت لدوار شديد من قبل إثر ذلك المرض أثناء تقديم إحدى حلقات برنامجها، فتوجهت للمستشفى فورًا، كما تحدثت بسمة وهبة من قبل عن ذلك المرض وقالت أنه ليس له علاج في مصر، وأن نسبة الإصابة به 4 % على مستوى العالم.

بسمة وهبة في رمضان2024

وتستعد بسمة وهبة لتقديم الموسم الرابع من برنامجها الشهير العرافة، والذي من المقرر عرضه ضمن برامج رمضان لعام 2024 عبر شاشة قناة النهار والمحور، وبرنامج العرافة قائم على فكرة استضافة الضيوف وإجراء لقاءات قوية معهم وهو امتداد لبرنامج العرافة في أجزائه السابقة.

برنامج بسمة وهبة في رمضان 2024

ويعد هذا البرنامج من أهم البرامج التي ينتظر الجمهور ومتابعي بسمة وهبة عرض الموسم الجديد منها كل عام في شهر رمضان، حيث أنها تستطيع أن تجعل الفنانين يصرحون عن أسرار خفية في حياتهم، ويوجد منهم من يرفض الحديث مما يؤدي لحدوث جدال بينهم على الهواء.

وتعد الإعلامية بسمة وهبة واحدة من أنجح الإعلاميات على الساحة الإعلامية حيث أنها تتصدر التريند ببرامجها الهامة. 

تابع موقع تحيا مصر علي