عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح أغنية وحد الواحد من مسلسل حق عرب لأحمد العوضي

حق عرب
حق عرب

طُرحت منذ قليل أغنية وحد الواحد لمطرب المهرجانات ميدو جاد من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، وتفاعل الجمهور معها منذ طرحها بشكل كبير ورصد موقع تحيا مصر الأغنية وإليكم التفاصيل.

أحمد العوضي يشارك فيديو كليب وحد الواحد

وشارك الفنان أحمد العوضي كليب أغنية وحد الواحد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها: "أغنية وحد الواحد..طررش من مسلسل حق عرب".

أحمد العوضي 

وجاءت الأغنية متماشية مع أجواء المسلسل وشخصية عرب السويركي التي يجسدها أحمد العوضي، أي ابن البلد الذي لا يترك حقه وهو فتوة وذو سلطة في منطقته، وفي الوقت ذاته حوله أعداء يتمنون التخلص منه فهل سيفلحون في ذلك!.

وانقسمت تعليقات الجمهور بين معجب ومؤيد للأغنية والعمل، وبين معارض بسبب تكرار أحمد العوضي لأدواره جميعها وعلق البعض على كثرة مشاهد العنف في المسلسل ووصفها بـ "البلطجة".

أحمد شيبة يغني تتر مسلسل حق عرب

وفي السياق نفسه من المقرر أن يقدم المطرب الشعبي أحمد شيبة تتر مسلسل حق عرب، وينتظر متابعي ومحبي أحمد شيبة طرح الأغنية متوقعين أن تكون أغنية ناجحة ومختلفة كالمعتاد بالنسبة له، كما أنها ليست المرة الأولى للفنان أحمد شيبة في تقديم تترات المسلسلات، فقدم من قبل أكثر من تتر وجميعهم تركوا بصمة في أذهان الناس وأشهرهم تتر مسلسل علامة استفهام، ومسلسل زلزال، ومسلسل نسر الصعيد.

تفاصيل مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة الممزوج بالأكشن، وظهر ذلك من خلال أجواء البرومو، كما أنه ينتمي للمسلسلات الشعبية، واعتاد الجمهور على أحمد العوضي في مثل هذه الأدوار، حيث استطاع تحقيق نجاح وشهرة واسعة من خلالها، ويعود ذلك لتقديمه أدوار تشبه الناس في الشوارع.

ويأتي العمل من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، كارولين عزمي، رياص الخولي، هدى المفتي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وفي سياق مختلف تصدر الفنان أحمد العوضي و الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، وذلك بعد إعلان خبر انفصالهما رسميًا بشكل مفاجئ يوم ميلاد ياسمين عبد العزيز، مما سبب صدمة لمتابعيهم ومحبينهم وأخذوا يطالبون بعودتهم مرة أخرى

وجاء انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد توقع خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف. 

تابع موقع تحيا مصر علي