عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين الراسي: وفاة أخي جورج جعلت إيماني أقوى بالله

نادين الراسي
نادين الراسي

تحدثت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن وفاة شقيقها الذي رحل عن عالمنا إثر حادث سير.

نادين الراسي تتحدث عن وفاة شقيقها

وقالت نادين الراسي في تصريحات يرصدها تحيا مصر: وفاة أخي جورج جعلت إيماني أقوى بالله وطهر قلوبنا، وهو راح فداء عن الشباب والبيت.

نادين الراسي 

علاقة نادين الراسي بأولادها

وتابعت نادين الراسي: أنا أولادي دفنتهم بين إيدين ربنا من 2018، وأنا الآن بسيبها على ربنا حتى لو كنت مش سيباها على ربنا من قبل ولما بقيت اتكل على الله رميت كل حاجة بين إيديه.

من جانبه، قالت نادين الراسي: بيطلع كل فترة كلام وإشاعات عن وفاة جورج، وبالنسبة للكلام على موضوع إنه تعرض للتهديد قبل وفاته ده حقيقي بس مش هقول من مين.

الفنانة نادين الراسي 

وتابعت إن شقيقها كان سائقا جيدا، ويعلم جيدا أصول القيادة ولكن بماذا ستفيده مهاراته في طريق معتم لا توجد به أية إشارات أو وسائل إضاءة تحميه من الصدام بمثل هذا الحاجز الإسمنتي.

ووجهت نادين الراسي العديد من التهديدات لمسئولي حكومة بلدها خاصة وزير الأشغال قائلة:" بقلوا لوزير الأشغال.. أنا بعرف وين الطريق.. إذا ما هتصلح ولا تحطوا فوقه لجورج تمثال وتقولوا يا فنان نحنا قتلناك ..لو ما عملت هذا الشيء هيحترق قلبك على ابنك".

وأردفت نادين الراسي إن كلمة "العوض بسلامتك" لن تعزيها عن خسارة شقيقها الذي راح ضحية الإهمال موضحة:" جورج لكل لبنان ولكل محبينه.. و مات رخيص لأنه من ورا قصص طرقات نخسر ولادنا وإخواتنا".

واستكملت نادين الراسي في تصريحات تلفزيونية  أن شقيقها كان سائق محترف ويعرف القواعد جيدا، وكان عائدا من سوريا إلى بيروت ليقضي وقتا مع ابنه كالمعتاد يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

 

وعن وزير الأشغال اللبناني، قالت: ما رح ادعي عليه بس إذا بيقبل يحترق قلبه على ابنه بيتركها هيك، في إشارة إلى الحاجز الخرساني في منتصف الطريق الذي تسبب في وقوع حادث شقيقها.

هذا وقالت نادين الراسي: اتجاه المشاهير للسياسة مش ظابطة.. عدد المرات اللي اتعرضت فيها للخيانة مرات كثيرة لا يمكن عدها، سامحت على الخيانة عشان بنستاهل فرصة تانية.

وتابعت: أنا أرد الخيانة بالخيانة وده طبيعي والخيانة مش بس العلاقة الجنسية ممكن نخون بنظرة أو بكلمة أو بمكالمة تليفون.. معندناش ثقافة جنسية ولا توعية في المدارس.. الدنيا بتتغير ودلوقتي بقى الراجل بيحب راجل والست بتحب ست.

وأضافت: المجتمع مش جاهز لـ اللي باميلا الكيك طرحته بخصوص المثلية الجنسية.

ولفتت إلى إن شقيقها كان سائقا جيدا، ويعلم جيدا أصول القيادة ولكن بماذا ستفيده مهاراته في طريق معتم لا توجد به أية إشارات أو وسائل إضاءة تحميه من الصدام بمثل هذا الحاجز الإسمنتي.

وقالت نادين الراسي: أنا ضد الحقن وكنت فاكرة إن التجميل بنجمل ومع الوقت بيشوه مش بيجمل وبنمحي الشكل اللي ربنا أعطاه لينا.. وبشوف ستات كبيرة بتحقن حرام ننحرم من هذه الوجوه بشوارعنا الجمال اللبناني حلو الجمال الشرقي.

تابع موقع تحيا مصر علي