عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا للرياض في دوري روشن

تحيا مصر

يستأنف اليوم فريق الهلال السعودي بقيادة البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا للعودة إلى بطولة دوري روشن السعودي.

الهلال السعودي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الرياض 

حيث يستعد فريق الهلال لمواجهة فريق الرياض على ستاد مدينة الأمير تركي بن عبد العزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة دوري روشن يوم الجمعة القادمة الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.

ويعتلي فريق الهلال السعودي صدارة جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة بفارق 9 نقاط عن فريق النصر صاحب الـ 53 نقطة، وحقق فريق الهلال الفوز في 20 مباراة وتعادل في مباراتين في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

فريق الهلال في دوري الأبطال

وحقق فريق الهلال فوزًا ثمينًا أمام فريق الاتحاد بثنائية نظيفة جاءت بتوقيع أليكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

تصريحات مدرب الهلال

وأكد البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال على أحقية فوز فريقه أمام الاتحاد قائلًا : انتصار جديد ورائع ضد فريق قوي، استطعنا فرض سيطرتنا وتمكننا من فوز إيجابي لنا، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الهلال والاتحاد في بطولة دوري أبطال أسيا.

وأضاف البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال : نتيجة 2-0 ليست سيئة لكننا كنا نستطيع تحقيق نتيجة أكبر لكن لاعبي الهلال اعتقدوا أن تسجيل الهدف الثالث يحتاج للوقت فقط بعد طرد نجولو كانتي من المباراة وهذا لم يكن مقنع بالنسبة لي.

وأردف جورجي خيسوس : الثقة الزائدة أثرت على الفريق لأنها كانت أكثر من المفترض وهذا ينبغي تعديله في المباريات القادمة لأن التأهل لم يُحسم بعد مازال هناك مباراة إياب في جدة.

وأكمل جورجي خيسوس حديثه : لقد أثبت لي محمد العويس أن قرار مشاركته بعد عودته من الإصابة الطويلة كان صحيحًا وانا أشركته ومتأكد بدون خوف أو تردد من مردوده الفني في المباراة، لم يخذلني العويس على الرغم أنه كان يلعب على حساب حارس من أفضل 3 حراس في العالم

وجدير بالذكر أن مباراة العودة بين فريقي الهلال والاتحاد على ستاد الملك عبدالله ستكون يوم الثلاثاء القادم الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي