عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم أخلع شرفي وأخلاقي.. أول تعليق من أمل حجازي على خلعها للحجاب

أمل حجازي
أمل حجازي

خرجت الفنانة المعتزلة أمل حجازي للرد على منتقدي خلعها للحجاب، وذلك بعدما ظهرت بدونه في مقطع فيديو وهي تغني.

رد أمل حجازي على منتقديها

وكتبت أمل حجازي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام في منشور يرصده تحيا مصر: إلى كل من يهمه الأمر أنا لم أخلع أخلاقي ولم أخلع شرفي ولم أخلع قربي وحبي إلى الله ولم أخلع إنسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض ولم أخلع مبادئي التي افتخر بها والحمد لله.

أمل حجازي 

وتابعت الفنانة المعتزلة أمل حجازي: لم اخلع حشمتي وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منّا كبشر وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئًا آخر..مع حبي واحترامي اقتضى التوضيح.

حادث أمل حجازي 

وكانت كتبت أمل حجازي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل واصابة بالضهر الحمدلله على كل شيء.

واستطردت أمل حجازي: يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي اكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم.

تصريحات أمل حجازي 

واختتمت: اذا مرض الانسان وطلبو منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت اكبر غني.. الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء، ادعولي بالشفاء.. والله يشفي كل مريض.

أمل حجازي توجه رسالة لجمهورها

وكتبت أمل حجازي عبر فيسبوك: من يرى أن اذن المرأة عورة أوصوتها ووو.. تكون العورة بحد نفسها فيه وفي معتقداته ويكون هو عورة على المجتمع. 

وأردفت أمل حجازي: يا ليت كل انسان يرى نفسه ويرى عوراته ويصلحها كفانا تخلفًا وتشويهً بالدين.. إلى حد أننا اصبحنا عالمًا ثالثًا ولو كان هناك سادسًا وعاشرًا لكنّا السباقون عليه.

واستكملت الفنانة المعتزلة أمل حجازي: الدين ليس بغطاء الشعر ولا بالشعائر الكاذبة التي نتغنّى بها.. الدين اخلاق واعمال وقول معروف وايمان من القلب بالله وحده سبحانه وتعالى هذا ما سيُدخل الانسان الجنة فقط "من آمن بالله وعمل صالحًا.. الاعمال ثم الاعمال ثم الاعمال هذا هو ذكر الله.

تابع موقع تحيا مصر علي