عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

يستمر البحث عن تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وأعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمواجهة كوبنهاجن في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب الاتحاد مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

تحيا مصر
مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: ريكو لويس، مانويل آكانجي، جوسكو جفارديول، روبن دياز.

وسط الملعب: رودريجو، ماتيو كوفاسيتش، ماتيوس نونيس.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، أوسكار بوب.

تشكيل مانشستر سيتي

وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويقترب من التأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفاز مانشستر سيتي ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ويبحث الفريق عن الفوز باللقب هذا العام، خاصة في النسخة الأخيرة بالنظام الحالي قبل النظام الجديد الموسم المقبل.

طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري الأبطال

ويقود الدولي النرويجي إسبن إسكاس طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن على ستاد الاتحاد ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعاونه طاقم تحكيم نرويجي، إسحاق إلياس باشفيكين حكم مساعد أول، وأندريس أولاف ديل حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى روهيت ساجي حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الثنائي الهولندي دينيس هيلر وروب دي بيرينك لإدارة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي