عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: محمد صلاح مستعد بكل قوة.. ولا أفكر في مواجهة مانشستر سيتي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأنه سعيد بعودة محمد صلاح لتدريبات الريدز قبل مباراة سباراتا براغ في الدوري الأوروبي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مواجهة سبارتا براغ التشيكي.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول عن محمد صلاح

وأضاف يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة سبارتا براغ، محمد صلاح عاد لتدريبات ليفربول منذ يومين وهو جاهز للمواجهات الهامة القامة ومباراة سبارتا براغ وهو متواجد مع المجموعة بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وأكمل يورجن كلوب تصريحاته، من الجيد عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول في هذا التوقيت الحاسم في الموسم، وهو مليء بالطاقة الكبيرة من أجل مساعدة الفريق في الفترة المقبلة من أجل تحقيق النجاحات.

وأردف يورجن كلوب في تصريحاته، عدم تواجد محمد صلاح مع منتخب مصر أمر ليس لدي رأي فيه، هناك أقسام آخرى لها الكلمة في هذا الأمر، وليس لدي أي راي في هذا الأمر، صلاح كان يعاني من إصابة طويلة وعاد مجدداً لتدريبات الفريق.

Image
يورجن كلوب

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مباراة سبارتا براغ

واستكمل يورجن كلوب تصريحاته، لن نتواجد في التشيك من أجل لعب مباراة ودية، ففريق سبارتا براغ جيد وقوي، وستكون المباراة صعبة وأنا أعلم ذلك وهو فريق جيد وقوي، وكانت لدي مواجهة سابقة مع مدرب سبارتا براغ وكانت هناك مشارجرة على الخطوط.

وزاد يورجن كلوب، دومينيك سوبوسلاي عاد من الإصابة ولابد أن نتعامل مع بحذر شديد من أجل التعافي الجيد وهو متواجد مع بعثة الفريق، ومن غير المقبول أن أتحدث عن مباراة مانشستر سيتي حاليا ولدينا مباراة مهمة في الدوري الأوروبي.

يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

وتابع يورجن كلوب، الإصابات صعبة جداً على اللاعبين وسوبوسلاي يحب لعب كرة القدم ولم يتواجد مع الفريق بسبب إصابة قوية تعرض لها، ونمتلك ماك آليستير في منتصف الملعب يقدم مستويات رائعة، وقام بصناعة هدف صعب في المباراة الماضية، ولو كان سهلا لكنت قمت بصناعته.

Image
يورجن كلوب

واختتم يورجن كلوب تصريحاته، ليفربول يلعب على كل البطولات هذا الموسم، فبعد فوزنا ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية نهتم بكل البطولات والجميع يعلم ذلك جيداً ولو كان هناك اهتمام ببطولة واحدة فلن ننافس على جميع البطولات في نفس التوقيت، ونقدم أفضل أدا لدينا في كل مباراة من أجل تحقيق الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي