عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا: اتكرمت في دول العالم.. ونفسي قبل ما أموت أخد جايزة عن الرقص في مصر

دينا
دينا

كشفت الفنانة والراقصة دينا عن وجود قصة حياتها في أحد الكتب بفرنسا، وذلك من خلال لقاء لها عبر برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، على الهواء مباشرة.

دينا: قصة حياتي مكتوبة في كتاب فرنسي

وقال دينا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا قصة حياتي مكتوبة في كتاب بفرنسا اسمه حريتي في الرقص، وأنا تم تكريمي في كتير من دول العالم بسبب رقصي ودا محصلش معايا في مصر، ونفسي قبل ما أموت أخد جايزة عن الرقص في مصر، وإنك تعبري بجسمك هو أصعب الفنون.

دينا

راقصات تأثرت دينا بهن

وفي اللقاء ذاته، كشفت دينا عن الأمور التي تعلمتها من جيل الراقصات السابق لها، فقالت: اتعلمت احترامهم وأخد منهم أحسن ما عندهم في اختيار فرقتي والعازفين معايا، والفنانة نجوى فؤاد كانت الحافز ليا في مسيرتي وهي من أكثر الفنانات اللي صرفوا فلوس على المهنة دي.

وأضافت: أنا اتربيت على احترام حرية الآخرين، وابني علي اتربى على نفس الحاجة، وكل واحد مخلوق في هذه الدنيا حر، وبالتالي عمري ما حكمت على أي شخص، في النهاية الإنسان يجب أن يخطئ حتى يتعلم.

دينا تنضم لطاقم عمل مسلسل سر إلهي

وسبق وأن أعلنت الفنانة روجينا انضمام الراقصة والفنانة دينا إلى طاقم عمل مسلسل سر إلهي، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، حيث نشرت صورة تجمعهما سويًا عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

شاركت الفنانة روجينا صورة تجمعها مع دينا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصدتها موقع تحيا مصر، وعلقت على الصورة مُعلنة انضمام دينا لطاقم العمل، حيث قالت: "حبيبتي وأختي وصحبتي وعشرة العمر وأجدع ست في الدنيا نورتي مسلسل سر إلهي".

أخر أعمال دينا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دينا فيلم الملكة من بطولة الفنانة هالة صدقي ورانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، دينا، باسم سمرة، كريم عفيفى، عارفة عبدالرسول، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، ومن تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز، وتم عرض الفيلم في السينمات المصرية والعربية منذ عدة أشهر لينافس أمام افلام نسائية عديدة شهدتها السينما مؤخرا.

تابع موقع تحيا مصر علي