عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عادل تتشاجر مع جارتها وقرار بإزالة سور ڤيلاتها| القصة الكاملة

غادة عادل
غادة عادل

تصدرت الفنانة غادة عادل حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بمشاجرة الفنانة غادة عادل مع جارتها وذلك داخل بنك شهير بكمبوند سكني شهير بمدينة السادس من أكتوبر محل سكنهما، لتنقلب المنطقة رأسا على عقب.

غادة عادل وقصة مشاجرتها مع جارتها 

وبدأت قصة الفنانة غادة عادل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء أمس الأربعاء الموافق 6 من شهر مارس الجاري، عندما وقعت مشاجرة قوية بين غادة عادل واحدى جيرانها لتأتي الشرطة على الفور لفض هذه الاشتباكات، وفي التحقيقات اتهمت السيدة غادة عادل بالسبّ والقذف.

غادة عادل

ويشار إلى أن السيدة التي تعرضت للمشاجرة مع غادة عادل طالبت أيضا بتفريغ كاميرات المراقبة، كما تقدمت أيضا ببلاغ لجهاز مدينة 6 أكتوبر تطالب به بإزالة سور فيلا الفنانة محل الخلاف بينهما، ليستجاب الجهاز لهذا الأمر ويقوم بإصدار قرار بإزالة سور فيلا غادة عادل.

أزمة غادة عادل مع جارتها

غادة عادل في السباق الرمضاني 2024

من ناحية اخرى، تستعد الفنانة غادة عادل للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل لانش بوكس والذي تشارك به مع كلا من النجوم جميلة عوض، علي السبع، أحمد وفيق، صدقي صخر، أسامة ابو العطا، فدوى عابد وعدد آخر من نجوم الفن ومن المقرر أن تدور أحداثه حول شقيقتين يعيشون حياة عادية للغاية الا أنهم يتم اتهامهم في قضية سرقة حتى يقرووا أن يكونوا سطو مسلح نسائي ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

غادة عادل في مسلسل حالة خاصة 

وكانت الفنانة غادة عادل قد تألقت في مسلسل حالة خاصة والذي تم عرضه مؤخرا على منصة واتش ات الرقمية وحقق نجاحات كبيرة وساحقة خلال فترة عرضه وشارك في بطولته إلى جانبها الفنان طه دسوقي وذلك بدور شاب متوحد وهي جسدت دور المحامية أماني والتي تعد اشهر محامية في مصر ويرغب العديد من الخارجين في العمل معها في مكتبها الخاص.

وشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة أيضا بجانب غادة عادل وطه دسوقي هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي وعدد آخر من نجوم الفن، وخطفت كل شخصية انظار المشاهدين لها، وسلط العمل الضوء على مرض التوحد من خلال نديم نسيب ابو سريع والذي يسعى إلى أن يكون محامي ناجح بسبب رغبة والدته التي توفت وهو في عمر صغير في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي