عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج خالد جلال عن ياسمين عبد العزيز: الماركة المسجلة للأسرة المصرية.. نضجت بهدوء وسط محبة جمهورها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وخالد جلال

أشاد المخرج خالد جلال بالفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك من خلال رسالة وجهها لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أنها إحدى المركات المسجلة للأسرة المصرية.

خالد جلال عن ياسمين عبد العزيز: بنت الروح الجدعة والطيبة 

ونشر خالد جلال مجموعة صور تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز على مواقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه في تعليق رصده موقع تحيا مصر: الماركة المسجلة للأسرة المصرية، ياسمين بالنسبة لي مش بس (8\1 دستة أشرار والآنسة مامي وجوازة ميري وأبو شنب وهربانة منها)، ياسمين بنت الروح الجدعة الطيبة النجمة الأصيلة اللي نضجت بهدوء وسط محبة جمهورها، لا قوة إلا بالله.

منشور خالد جلال

ياسمين عبد العزيز خارج السباق الرمضاني 2024 

وكانت قد أعلنت ياسمين عبد العزيز عن غيابها عن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد إعلان انفصالها عن الفنان أحمد العوضي فنيا، خاصة وأنها تحضر في الفترة الحالية لعمل سينمائي كوميدي من المقرر أن يخرج إلى النور قريبا ولكن لم تكشف ياسمين عبد العزيز اي تفاصيل أخرى خاصة بهذا العمل.

ياسمين عبد العزيز 

وكانت قد أثارت ياسمين عبد العزيز جدل كبير مؤخرا بعد إعلان انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، حيث كتبت في منشور بشكل مفاجئ على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تم الطلاق رسميا بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وتابعت ياسمين عبد العزيز حديثها، قائلة: أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شيء قدري ومش بأيدينا.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

ويذكر، أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مشاركتها في مسلسل ضرب نار والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وخاضت بطولته إلى جانب الفنان أحمد العوضي وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قناة أون، وشاركت به إلى جانب كلا من النجوم بدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار وسهير المرشدي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وجسدت ياسمين من خلاله دور فتاة شعبية من شبرا، وتقع في حب جابر وتتزوج به لكنه يتعرض للسجن.

تابع موقع تحيا مصر علي