عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبير أبراج يثير الجدل من جديد حول ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: هيرجعوا لبعض في الفلانتين

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

خرج أحد خبراء الابراج لإثارة الجدل مرة أخرى حول الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والذي أصبحوا الحديث الرسمي لخبراء الأبراج والمواقع الإخبارية والبرامج التليفزيونية منذ طلاقهم حتى وقتنا هذا، حيث يأمل الجمهور بإعلان عودتهم مرة أخرى.

خبير أبراج يكشف عن عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

قال خبير الأبراج أحمد شاهين في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: أحمد العوضي وياسمين عبد الله هيرجعوا لبعض تاني في شهر فبراير واللي عموله ده مجرد تمثيلية مش اكتر لركوب التريند، ودي حاجة كانوا بيخططولها من السنة اللي فاتت خاصة بعد اختفاء الاضواء عن ياسمين عبد العزيز الفترة اللي فاتت.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

وقابل الجمهور تصريحات أحمد شاهين بانتقادات كبيرة وهجوم عليه، مشيرين إلى أن ياسمين عبد العزيز ليست في حاجة إلى عمل تريند لتنال الشهرة فهي نجمة منذ ظهرت على شاشة التليفزيون ويحبها الجميع وحتى إذا اختفت أعمالها من الساحة مجرد ظهورها في حد ذاته تريند.

الجمهور يطالب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتابع الجمهور حديثه أيضا بأن ظهور ياسمين مع احمد العوض أيضا تريند كما أنه اكيد حدث مشكلة كبيرة بينهم أدت إلى الانفصال ليس إلا ورجوعهم سيكون خبر مفرح للعديد من محبيهم، ويتمنوا أن ينظروا الى هذا الأمر من جديد.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

جدير بالذكر، أنه أتى خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عبر حساب الفنانة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث أعلنت الانفصال مشيرة إلى احترام الثناءي لبعضهم وذلك بعد ساعات قليلة من تهنئة العوضي لها بيوم ميلادها، الأمر الذي جعل العوضي يؤكد هو الآخر نبأ الطلاق بعدما شك الكثير في تهكير صفحة ياسمين عبدالعزيز من هول الصدمة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يعيشون حياة طبيعية بعد الطلاق 

ويعيش الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حياة طبيعية بعد الطلاق حيث أن علاقة الصداقة بينهم لازالت قائمة ويواصل أحمد العوضي نشاطاته الفنية بالمشاركة في أكثر من عمل فني حيث يحضر لمسلسل رمضاني في الوقت الحالي ويعرض له في السينمات المصرية والعربية أيضا فيلم الاسكندراني في أول بطولة له في السينما.

أما عن ياسمين عبد العزيز فتواصل مشاركة الجمهور صور جديدة لها من اعلانات مجموعات لازورد الجديدة، وتظهر فيها بكامل أناقتها وتخطف أنظار الجمهور بجاذبيتها.

تابع موقع تحيا مصر علي