عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024| روجينا مع أشرف ذكي في حي الأسمرات لاستكمال تصوير مسلسل سر إلهي

روجينا في تصوير مسلسل
روجينا في تصوير مسلسل سر إلهي

تواصل النجمة روجينا الاستعداد وتصوير مشاهدها في مسلسل سر إلهي الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان لعام 2024 وسوف نعرض خلال السطور القادمة أبرز التفاصيل عن المسلسل.

روجينا تواصل تصوير مشاهدها في حي الأسمرات

وشاركت الفنانة روجينا فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، أثناء تواجدها مع نقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي في حي الأسمرات لتصوير مسلسل سر إلهي وسط احتشاد الجمهور والأطفال من حوالها، وظهرت خلال الفيديو وهي تثير بين عمارات الحي ويلتف حوالها الأطفال.

روجينا تصوير مسلسل سر إلهي 

تفاصيل مسلسل سر إلهي لروجينا

مسلسل سر إلهي من نوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان لعام 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، وتقوم روجينا خلال الأحداث بدور البطولة وتجسد سيدة تُدعى نصرة وتقع في كثير من الأزمات وتقابلها صعوبات بسبب زوجها الذي يقوم بدوره الفنان محمد ثروت، حيث يخونها مع أقرب صديقة لها ويسرق ميراثها من والدتها ليتزوج صديقتها به، وتكشف الأحداث كثير من الأسرار الأخرى لتعود نصرة في النهاية للانتقام من كل من أذوها فهل تستطيع استعادة حقها !.

روجينا في كواليس تصوير سري إلهي 

ويشار إلى أن مسلسل سر إلهي من بطولة عدد كبير من الفنانين إلى جانب روجينا ومنهم مي سليم، أحمد مجدي، رشا مهدي، نهى عابدين، رنا رئيس، محمد ثروت، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مواعيد عرض مسلسل سر إلهي

وجدير بالذكر أنه سوف يتم عرض أولى حلقات مسلسل سر إلهي أول أيام شهر رمضان يوم الإثنين المقبل 11 مارس، من خلال قنوات شركة المتحدة CBC و Cbc Drama، ومن المقرر عرضه عبر منصة watch it الرقمية.

أبطال مسلسل سر إلهي يروجون له على طريقتهم الخاصة

وسبق و روج أبطال مسلسل سر إلهي للعمل بطريقة مختلفة من خلال نشر مقطع فيديو قصير لكل فنان من الأبطال المشاركين في المسلسل على حدة، وهم يعطون لمحة عن دورهم في المسلسل ليحمسوا الجمهور، وظهرت روجينا خلال الفيديو الخاص بها بشخصية سيدة قوية تقرر الانتقام وظهر ذلك على ملامحها ونظراتها الحادة.

تابع موقع تحيا مصر علي