عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنوات عرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

يستعد مسلسل الحشاشين  الذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز للمشاركة في المنافسة القوية التي يشهدها موسم مسلسلات رمضان 2024 في الوقت الحالي، حيث ينتمي مسلسل الحشاشين ضمن الأعمال التاريخية الذي افتقدها الجمهور في الفترة الأخيرة بالدراما المصرية.

مسلسل الحشاشين في رمضان 2024 

ويتحمس الجمهور بشكل كبير لمشاهدة مسلسل الحشاشين، خاصة وأن بطله واحد من أكبر النجوم في الوسط الفني ويحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور ويعشقه الملايين من المشاهدين سواء النجوم الكبار أو الشباب والصغار، وبخلاف ذلك يعد العمل قصة قوية من قصص التاريخ لجماعة عرفت بارتكاب جرائم عديد في فترة ما داخل مصر وكان يرأسها حسن الصباح.

كواليس مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

قنوات عرض مسلسل الحشاشين 

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل الحشاشين وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على شاشة قناة dmc وذلك طوال شهر رمضان حيث تدور أحداثه في إطار 30 حلقة فقط، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح جماهيري كبير وردود فعل إيجابية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

ويعد مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز إلى جانب كلا من فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، ومحمد عيد وعدد كبير من نجوم الفن الاخرين وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي.

قصة مسلسل الحشاشين 

وجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين تدور قصته حول تاريخ حسن الصباح مؤسس تلك الجماعية الكبيرة والتي ذاع صيتها في القرن الـ 11، واشتهرت تلك الجماعة بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة، وكانت ترتكب جرائم عنيفة، كل هذا في إطار تاريخي تشويقي.

من ناحية أخرى، كان قد عرض للفنان كريم عبد العزيز أيضا فيلم بيت الروبي وذلك في عدد من السينمات المصرية والعربية وخاض بطولة العمل إلى جانبها كلا من النجوم كريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد ونخبة من النجوم الآخرين الذي ظهروا خلال الأحداث ليستكلمونها، ودارت قصة العمل حول أضرار السوشيال ميديا وما تسببه من أزمة كبيرة لأسرته وكما يمكنها أن تجعل منه انسان مشهور وناجح ممكن أن تخسف به الارض.

تابع موقع تحيا مصر علي