عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضيوف برنامج حبر سري رمضان 2024

برنامج حبر سري
برنامج حبر سري

حبر سري.. أيام معدودة تفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك 2024، والذي يشهد انتعاشة قوية في حركة صناعة الدراما في مصر والوطن العربي، حيث يشارك في الماراثوان الرمضاني المقبل عدد ضخم من المسلسلات التلفزيونية المتنوعة ما بين الكوميدي والأكشن والتاريخي والشعبي، والاجتماعي، وبجانب المسلسلات التلفزيونية توجد أيضًا العديد من البرامج التلفزيونية التي ينتظرها عدد كبير من الجمهور والمشاهدين في شهر رمضان، ومنها برنامج حبر سري.

تفاصيل برنامج حبر سري

يعتمد برنامج حبر سري الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر على استضافة النجوم والنجمات في مجالات مختلفة ومتنوعة، في التمثيل، الغناء، الإخراج، التأليف، الموسيقى، السياسة، الرياضة، والسوشيال ميديا، وذلك ليتحدثوا أمام الجمهور والمشاهدين عن كواليس خفية في حياتهم الشخصية والمهنية تعرض لأول مرة أمام الجمهور، مما يجعل برنامج حبر سري يتصدر قائمة الأكثر بحثًا وتداولًا عبر محرك البحث العالمي الشهير جوجل، وأيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

برنامج حبر سري

ضيوف برنامج حبر سري في شهر رمضان 2024

وقبل بداية عرض برنامج حبر سري في شهر رمضان المقبل 2024 بدأ الجمهور يبحث عن الضيوف المقرر ظهورهم في برنامج حبر سري رمضان 2024، وذلك نظرًا لترقبهم وحماسهم لمتابعة البرنامج المقرر عرضه على شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

ومع البحث اتضح أن شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس لم تكشف حتى الآن عن أي ضيف من ضيوف برنامج حبر سري المقرر عرضه على شاشتها في شهر رمضان 2024، واكتفت القناة بنشر برومو تشويقي لـ برنامج حبر سري ظهرت فيه بعض اللقطات التشويقية لاستديو البرنامج، مع ظهور ملفت لمقدمة البرنامج المذيعة أسما إبراهيم وهي توجه كلمتها للجمهور لتشوقه لمتابعة البرنامج فور عرضه على شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس في رمضان 2024.

ضيوف أسما إبراهيم في برنامج حبر سري

ومن المقرر أن تستضيف أسما إبراهيم في برنامجها الشهير حبر سري في نسخته الرمضانية عدد كبير من أشهر النجوم والنجمات على مدار 30 حلقة، ومن المتوقع أيضًا أن يكشف هؤلاء النجوم عن تصريحات مثيرة ومهمو يكشفون عنها لأول مرة أمام الجمهور، ومن ناحية أخرى يلقى برنامج حبر سري منافسة قوية، حيث يوجد عدد كبير من البرامج التلفزيونية التي تقدم نفس النوع.

تابع موقع تحيا مصر علي