عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل سلبي بين زد ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

فيوتشر وزد
فيوتشر وزد

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر بقيادة تامر مصطفى، وفريق نادي زد بقيادة مجدي عبد العاطي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهم أحداث مباراة فيوتشر وزد في الدوري 

شهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة، تصويبة من خارج منطقة الجزاء لصالح نادي زد عن طريق مصطفى سعد وصلت سهلة إلى حارس المرمى.

شهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح فيوتشر عن طريق محمد فاروق لكن تصدى لها حارس المرمى.

شهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح فيوتشر عن طريق عبد الكبير الوادي لكنها ارتطمت بالدفاع.

شهدت الدقيقة 23 من عمر المباراة، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح فيوتشر عن طريق محمد صادق لكنها ارتطمت بالدفاع.

شهدت الدقيقة 35 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نادي زد عن طريق مصطفى سعد لتصل إلى جنش حارس المرمى.

شهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة، تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح فيوتشر عن طريق أحمد عاطف لكنها ارتطمت بدفاعات فريق زد.

شهدت الدقيقة 66 من عمر المباراة، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح فيوتشر عن طريق محمد غنام لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

ترتيب فيوتشر وزد بعد التعادل السلبي في مباراة الليلة 

وبهذه النتيجة رفع فريق مودرن فيوتشر رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب فريق فيوتشر 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وتلقى الخسارة في مثلهما.

بينما فريق زد رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 14 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في مباراتين. 

تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة زد في الدوري 

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: جوناثان نجويم ، خالد رضا ، علي الفيل ، باسم علي

خط الوسط: غنام محمد ، عمرو السيسي ، محمد صادق ، محمد فاروق ، عبد الكبير الوادي

خط الهجوم: أحمد عاطف

وجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، محمود شعبان، محمد ربيعة، حساني اموراني، محمد محمود، ايبا، علي زعزع، أحمد رفعت، علي ياسر.

تشكيل زد لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري 

حراسة المرمى: علي لطفي .

خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي - محمد إسماعيل - مصطفى العش - أحمد زكي . 

خط الوسط: عبد الله مجدي - أحمد الصغيري - مصطفى سعد ميسي - أحمد عاطف .

خط الهجوم: مصطفى زيكو - رشيد أحمد . 

وجلس على مقاعد البدلاء: عمرو حسام - إسلام عبد اللاه - محمد أشرف بكري - معط مجاسا - محمد سمير - عبد الله بكري - محمود نبيل - رأفت خليل - ياليو - عبد الرحمن البانوبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي