عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشويه ألحان التراث.. هجوم على حفل مي فاروق بموسم الرياض

مي فاروق
مي فاروق

تعرضت المطربة المصرية مي فاروق، لانتقادات لازعة خلال حفلها بختام فعاليات موسم الرياض الذي أُقيم مساء أمس الخميس الموافق 7 مارس، وذلك بسبب غناءها بتوزيع موسيقي مختلف لأعمال أم كلثوم والعندليب بقيادة المايسترو هاني فرحات.

الجمهور ينتقد حفل مي فاروق بموسم الرياض 

وهاجم الجمهور بشكل كبير حفل مي فاروق بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية وهو ما رصده تحيا مصر من خلال حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: أسوأ توزيع وأفشل طريقة خربت فن أم كلثوم وأساءت إليه بشكل متعمد وواضح انه حملة ممنهجة لتدمير الفن المصري ممن ليس لهم الحق في فعل ذلك .. ولو كان بيدي لكنت رفعت قضية ضد من اهان الفن المصري وماكان يجب ان يتم تنفيذ هذا العمل وللأسف ان مصريين اشتركوا به ..هاني فرحات ومي فاروق عيب عليكم.

مي فاروق 

إطلالة مي فاروق بموسم الرياض تثير غضب الجمهور 

ولم يتوقف الأمر عند انتقادات الحفل، بل فتح الجمهور النار على إطلالة مي فاروق قائلًا: بعيدا عن لبس جرندايزر دا
بتلعبوا ليه في  توزيع  الاغاني القديمة، مي فاروق اللي بتهز المسرح اقل من العادية وهو بتغني مشافوش تعليق الناس علي حفلة علي الحجار وانها كانت سيئة لنفس  السبب؟؟ ابعدوا عن اللعب في اي الحان قديمة  مش شطارة ولا ابداع.

المطربة مي فاروق 

وقال آخر منتقدًا حفل مي فاروق بموسم الرياض، انا برضه قرفت من اول دقيقة لعبوا فى التوزيع وصوت الموسيقى عالى ومفيش غناء ولبس وحش جدا مش ماشى اصلا مع اغانى كلاسيكية.. مي فاروق شبه باتمان ومبوظين الاغاني القديمه بتوزيعات جديده معفنه وحاجه اخر قرف .. ليه كده يا مي دا انا بحبك وبروحلك الاوبرا.. مش عارف ليه الجميلة مي فاروق وافقت عل الحفلة الغريبة دي بالتوزيعات الجديدة الغربية الاغرب لسيدة الغناء العربي أم كلثوم و العندليب عبد الحليم حافظ و لبس الجلد يا مي لا يليق ابدا بتاريخ عظماء مصر.. الشكل العام مبتذل جدا عالشاشة الحقيقة حتي الجمهور شكله غريب، انا فاكر ايام ما كنت بدرس بيانو في معهد الموسيقى العربية... دارس جه يلعب مؤلفات Motzart بتوزيع عربي عالبيانو إنطرد اللي اتخلق شرقي بيفضل شرقي و العكس.

مي فاروق تحتفل بخطوبتها

من جانبه، احتفلت الفنانة المتألقة مي فاروق بخطوبتها مؤخراً على الفنان المصري محمد العمروسي الذي خرج وأكد أنه يكبرها في العمر وليس العكس كما تداول رواد السوشيال ميديا. 

تابع موقع تحيا مصر علي