عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منها موعود وسيرة الحب.. مي فاروق تقدم أغنيات أم كلثوم والعندليب بمصاحبة Djs في السعودية

مي فاروق
مي فاروق

قدمت المطربة مي فاروق عدد من أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب عبد الحليم حافظ، بتوزيع عصري مختلف، بمصاحبة فرقة DJS، خلال حفلها المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

أغنيات حفل مي فاروق بالسعودية

ومن الأغنيات التي قدمتها مي فاروق خلال حفلها الليلة في السعودية بقيادة المايسترو هاني فرحات والذي يرصده موقع تحيا مصر: موعود، تخونوه، حب ايه، غنيلي، التوبة، سيرة الحب، وغيرها من الأغنيات.

مي فاروق

وتقوم فكرة حفل مي فاروق المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية على تقديم عدد من أغنيات الزمن الجميل لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ ولكن بتوزيع عصري مختلفة، وليس بالتوزيع الأصلي للأغنية.

إطلالة مي فاروق في حفلة السعودية اليوم

ومن ناحية أخرى، ظهرت مي فاروق في حفلتها اليوم بالسعودية بإطلالة مختلفة وغريبة تماما عن إطلالاتها المعتادة على خشبة المسرح، وعن السبب وراء ذلك قالت مي فاروق: شكلي غريب أوي كدا اولا مبسوطة معاكم في حفل رائع من حفلات موسم الرياض وكمان حفل الختام دا من حظي أنه أنا النهاردة أكون معاكم، ومبسوطة أني شوفتكم ووحشتوني، انتم متعودين عليا بشكل وأنا خضاكم شوية بشكلي اللي طالعة بيه بس هو عشان فكرة الحفلة على بعضها جديدة ومختلفة هنسمع الحاجات اللي بنحبها بشكل زي ما أنتم سامعين، أتمنى أنكم تتبسطوا واوعدكم أننا هنقدملكم حاجة حلوة لأننا تعبنا فيها جدا، احنا وكل الموزعين اللي معانا والاوركسترا العظيمة بقيادة المايسترو هاني فرحات.

إطلالة مي فاروق

مي فاروق ترد على شائعة فارق السن بينها وبين خطيبها

وسبق وأن ردت الفنانة مي فاروق على جدل فرق السن بينها وبين خطيبها الفنان محمد العمروسي فور إعلان الثنائي ارتباطهم عاطفيا، حيث أشارت المطربة الشهيرة في تصريحات تليفزيونية أنها لا تحب كثيرا الحديث عن حياتها الشخصية وتتمنى أن ينشغل الجمهور بحياتها الفنية فقط.

وقالت مي فاروق: احنا معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتبطنا، فجأة وأنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح حسيت أن أوحش حاجة في الدنيا لمجرد أن تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى.

تابع موقع تحيا مصر علي