عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وعدت وإن شاء الله أنا قد الوعد.. تركي آل شيخ يلبي أمنية أفراد من ذوي الهمم

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

تصدر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه محركات البحث الاجتماعي وأصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد افتتاح موسم الرياض لعام 2024، واستضافة تركي آل الشيخ لأبطال من ذوي الهمم "قادرون باختلاف" في الحفل وإعطائهم فرصة لإظهار موهبتهم بكل حب.

تركي آل الشيخ: وعدتك وإن شاء الله أنا قد الوعد

وشارك المستشار تركي آل الشيخ صورة له رصدها موقع تحيا مصر مع شاب مصري من ذوي الهمم من حفل الفنانة مي فاروق في موسم الرياض عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها: "وعدتك وإن شاء الله أنا قد الوعد".

تركي آل الشيخ 

تفاصيل صورة تركي آل الشيخ مع شاب مصري من ذوي الهمم

وكان قد ظهر هذا الشاب من قبل في فيديو مع الإعلامية ريهام سعيد خلال برنامجها هي وصبايا المُذاع عبر شاشة قناة هي، وناشد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بأنه يتمنى الذهاب لمهرجان الرياض والغناء على المسرح، وطلب من ريهام سعيد توصيل رسالته وصوته لتركي آل الشيخ.

ريهام سعيد توصل صوت شاب من ذوي الهمم للمستشار تركي آل الشيخ 

وحدث ذلك بالفعل ووصلت ريهام سعيد صوته ورسالته للمستشار تركي آل الشيخ من خلال برنامجها، وأكدت على أن حفل الرياض هو حدث ضخم والكثير من الفنانين الكبار يتمنون الذهاب إليه وحضوره، فتخيل إن أسعدت شاب في مقتبل عمره وموسم الرياض يعد أمنية حياته، ووصفت تركي الشيخ بجابر الخواطر وأنه لا يرد سؤال أحد وكانت متأكدة من موافقته وتلبيته للرسالة.

سرعة استجابة تركي الشيخ لرسالة ريهام سعيد

وبعدها بساعات قليلة استجاب رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ لرسالة ريهام سعيد، حيث نشر الفيديو الخاص بالشاب من الحلقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها: "أهلًا وسهلًا فيك وحاضر هتغني يوم الخميس في حفلة مي فاروق.. جهز نفسك".

وذهب الشاب بالفعل وأحيى حفل غنائي خلال موسم الرياض على المسرح بأغنية أنا مصر حبيبتي، وسط تفاعل من الحضور وفرحة والده وفخره به.

انتقادات لحفل مي فاروق في ليالي موسم الرياض

وفي سياق مختلف واجه حفل الفنانة المصرية المتألقة مي فاروق في موسم الرياض بعض الانتقادات والهجوم الواسع من قبل الجمهور بسبب تشويهها لألحان التراث كمل يقولون  وبسبب ما ارتدته من ملابس حيث قالوا تشبه "باتمان".

تابع موقع تحيا مصر علي