عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الساعات الحلوة مبتخلصش.. نجيب ساويرس Dj مع محمد رمضان في إعلان اتصالات لرمضان 2024

محمد رمضان ونجيب
محمد رمضان ونجيب ساويرس

طرح محمد رمضان البرومو التشويقي لإعلان شركة إتصالات، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024 وظهر معه في البرومو رجل الأعمال نجيب ساويرس وهو Dj ويرقصان معًا ويلتقطان الصور.

محمد رمضان مع نجيب ساويرس في برومو إعلان إتصالات لرمضان 2024

وشارك محمد رمضان البرومو التشويقي للإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وعلق على البرومو مُهنئًا جمهوره بحلول شهر رمضان المبارك وكتب: "الساعات الحلوة مبتخلصش.. انتظرونا في رمضان وكل سنة وانتو طيبين"، وتخطى البرومو الـ20 ألف مشاهدة على منصة يوتيوب خلال بضعة ساعات قليلة.

محمد رمضان ونجيب ساويرس

محمد رمضان في أحياء مصر الشعبية وسط احتشاد الجماهير

وتصدر اسم الفنان محمد رمضان محركات البحث وأصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نزوله بين جمهوره في الشوارع وأحياء مصر القديمة لتصوير أكثر من إعلان، حيث كان مؤخرًا في منطقة شبرا مصر لتصوير حملة إعلانية وشارك فيديو له وسط الجمهور وجاءت سيدة خلال الفيديو تريد أن تقبله و تسلم عليه ف أبعد الأمن والحراسات الخاصة به ليقبلها ويسلم عليها.

محمد رمضان في احدى الاعلانات الرمضانية 

وبعد ذلك ببضعة أيام تواجد محمد رمضان في شارع المعز وكان له موقف أيضًا مع أحد معجبيه، وجاء رجل ليلتقط صورة معه لكنه لم يستطع التوقف وبعد أن حلفه وقال له "حلفتك بالنبي" عاد محمد رمضان ليلتقط الصورة معه وعلق أنه فعل ذلك حبًا في النبي صلى الله عليه وسلم، واستطاع محمد رمضان خلق علاقة ودية بينه وبين جمهوره ليكون مرتبط بهم ويتعاملون معه وكأنه واحد منهم وليس كعلاقة أي نجم بجمهوره.

نجيب ساويرس في إحدى الاعلانات الرمضانية 

محمد رمضان يحتفل ببراءته من المحضر المؤيد ضده

وكان قد احتفل محمد رمضان ببراءته من المحضر المؤيد ضده بتهمة الترويج لأخبار كاذبة ضد أحد البنوك الشهيرة، حيث نشر مشهد من مسلسل جعفر العمدة عبر حسابه الرسمي على انستجرام وكان جعفر نال البراءة داخل العمل.

حقيقة تواجد محمد رمضان في أعمال رمضان 2024

ويشار إلى أن محمد رمضان سبق وأكد على عدم تواجده خلال الموسم الرمضاني لعام 2024 عبر حسابه الرسمي على تطبيق إكس، وأعلن تأجيل عرض الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة ليُعرض في رمضان 2025، ووعد الجمهور بانتظار جزء جديد ناجح أكثر من الجزء الأول يليق بعقولهم.

تابع موقع تحيا مصر علي