عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود كهربا: لا أهتم بالإشاعات ولا توجد أزمة مع مارسيل كولر وسعيد في النادي الأهلي

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

قال محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، بأنه سعيد بتحقيق الفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر ويشكر جماهير الأهلي على الدعم الكبير، ولا أهتم بالانتقادات والأخبار الغير صحيحة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي.

تصريحات محمود كهربا لاعب الأهلي بعد مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

وأضاف محمود كهربا في تصريحات عقب المباراة، سعيد بتحقيق الفوز على الزمالك، ولا توجد أزمة مع المدير الفني مارسيل كولر، وهناك برامج رياضية محتواها قائم على اسم محمود كهربا.

وأكمل محمود كهربا تصريحاته، لا توجد أزمة مع مارسيل كولر، وفي الفترة الماضية كانت هناك العديد من الأخبار الغير صحيحة في هذا الأمر، ولكنني لا أرد ولا أتحدث وردي يكون داخل أرض الملعب فقط.

مباراة الأهلي والزمالك

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

وزاد محمود كهربا في تصريحاته، لا أهتم بالضغوطات نهائيا وتركيزي يكون مع النادي وفي التدريبات وعندما يقرر المدير الفني إشراكي في المباريات فأنا متواجد، وإذا قرر تواجد على مقاعد البدلاء فلن أتحدث نهائيا، لأننا فريق وواحد وكل الدعم لكل اللاعبين.

واستكمل محمود كهربا في تصريحاته، لا أعرف عدد بطولاتي مع النادي الأهلي، من الممكن أن أكون قد حصلت على 11 بطولة أو 12 وبعد الاعتزال سأقوم بمعرفة البطولات التي حصلت عليها مع النادي الأهلي.

واختتم محمود كهربا في تصريحاته، كفايا إشاعات وحوارات وتحت أمر المدير الفني للنادي الأهلي في كل الأوقات ومبروك لإمام عاشور الهدف وحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة والقادم أفضل للنادي الأهلي.

مباراة الأهلي والزمالك

تصريحات مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي بعد مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

وأضاف مصطفى شوبير في تصريحات بعد مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، أشكر جماهير الأهلي على الدعم الكبير وأشكر الجميع على الثقة الكبيرة، وسعيد بتحقيق لقب كأس مصر.

وتابع مصطفى شوبير تصريحاته، كان نفسي أحقق البطولة لأن أبويا وأمي أول مرة يحضروا ليا مباراة في الملعب، واتكلمت مع عمرو السولية قبل المباراة وطلبت منه ضرورة تحقيق الفوز بسبب تواجد أبويا وأمي، وأخويا بيتواجد دايما في المباريات ويدعمني.

تابع موقع تحيا مصر علي