عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 8 مارس 2024| إمام عاشور يقود الأهلي للفوز بكأس مصر على حساب الزمالك وكهربا يكشف حقيقة الأزمة مع مارسيل كولر

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 8 مارس 2024 وحقق النادي الأهلي لقب بطولة كأس مصر 2022/2023 على حساب نادي الزمالك، ورغم سيطرة الزمالك على المباراة إلا أن المارد الأحمر تمكن أن يحقق الفوز بكاس مصر للمرة 39 في التاريخ، وتحدث نجوم النادي الأهلي عن المباراة الكبيرة أمام الزمالك وحصد إمام عاشور على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ومحمود كهربا تحدث عن حقيقة أزمته مع مارسيل كولر، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 8 مارس 2024.

الأهلي يتوج بكأس مصر على حساب الزمالك 

حقق النادي الأهلي لقب بطولة كأس مصر 2022/2023 على حساب نادي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء، وسيطر نادي الزمالك على مجريات المباراة بالكامل، ولكن تدخل مارسيل كولر مدرب الأهلي بالتبديلات وصنع محمد مجدي أفشة الهدف الأول لإمام عاشور، وسجل أفشة الهدف الثاني بعد صناعة إمام عاشور.

إمام عاشور يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، فقد تسلم إمام عاشور لاعب النادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022/2023.

وقام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بتسليم جائزة أفضل لاعب في المباراة لإمام عاشور، وحصول اللاعب على 50 ألف دولار.

مباراة الأهلي والزمالك
الأهلي

تصريحات إمام عاشور لاعب الأهلي بعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، قال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بأنه كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة قبل المباراة بيومين، وكان من المفترض أن لا أشارك في المباراة.

واختتم إمام عاشور تصريحاته، مبروك لجماهير النادي الأهلي الفوز ببطولة كأس مصر وهارد لك لجماهير نادي الزمالك بعد الخسارة في مباراة اليوم أمام الأهلي.

تصريحات مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي بعد مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

وأضاف مصطفى شوبير في تصريحات بعد مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، أشكر جماهير الأهلي على الدعم الكبير وأشكر الجميع على الثقة الكبيرة، وسعيد بتحقيق لقب كأس مصر.

الأهلي

وتابع مصطفى شوبير تصريحاته، كان نفسي أحقق البطولة لأن أبويا وأمي أول مرة يحضروا ليا مباراة في الملعب، واتكلمت مع عمرو السولية قبل المباراة وطلبت منه ضرورة تحقيق الفوز بسبب تواجد أبويا وأمي، وأخويا بيتواجد دايما في المباريات ويدعمني.

تصريحات محمود كهربا لاعب الأهلي بعد مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، أضاف محمود كهربا في تصريحات عقب المباراة، سعيد بتحقيق الفوز على الزمالك، ولا توجد أزمة مع المدير الفني مارسيل كولر، وهناك برامج رياضية محتواها قائم على اسم محمود كهربا.

وزاد محمود كهربا في تصريحاته، لا أهتم بالضغوطات نهائيا وتركيزي يكون مع النادي وفي التدريبات وعندما يقرر المدير الفني إشراكي في المباريات فأنا متواجد، وإذا قرر تواجد على مقاعد البدلاء فلن أتحدث نهائيا، لأننا فريق وواحد وكل الدعم لكل اللاعبين.

تصريحات كولر بعد فوز الأهلي على الزمالك 

وأضاف مارسيل كولر: «الأهلي لم يقدم أفضل ما لديه في الشوط الأول، ولهذا تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين لإزالة التوتر وتقريب مساحات اللعب مما ساعدنا على تسجيل هدفين».

واستكمل كولر: «الفوز بالألقاب مع الأهلي هو ما أسعى إليه دائمًا، ولا أتشبع من التتويج والفوز مع الفريق، وأنقل هذا الشعور الدائم للاعبين من أجل تحقيق كل البطولات وإسعاد جماهير الأهلي».

تابع موقع تحيا مصر علي