عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في الدوري

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الجونة، ويوم الثلاثاء المقبل، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً باستاد خالد بشارة بالغردقة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق الجونة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ13 فى جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة ، حيث خاص 10 مباريات، وحقق الفوز في 4 مواجهات، وتعادل فى 3 مواجهات وخسر فى 3، وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 10.

ألتراس الزمالك تحطم مدرجات ملعب النصر بعد نهائي كأس مصر

وقامت مجموعة ألتراس الزمالك بتحطيم مدرجات ملعب الأول بارك معقل نادي النصر، وذلك بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر 2022/2023 بهدفي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

وكانت جماهير الزمالك لها اعتراضات قبل بداية المباراة بسبب عدم دخول أدوات التشجيع لملعب الأول بارك، ولكن أعلنت إدارة الملعب بعد ذلك دخول أدوات نادي الزمالك، عكس جماهير النادي الأهلي، التي لم تتمكن من الانتهاء من تجهيزات بداية المباراة.

غضب جماهير الزمالك في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر

وكان هناك هجوم كبير من جانب جماهير الزمالك على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي خلال مجريات المباراة، خاصة أنها كانت المباراة الأولى له بعد الرحيل عن نادي الزمالك والاحتراف الخارجي، ثم العودة للأهلي وعدم التواجد مع نادي الزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر

وحصل النادي الأهلي على بطولة كأس مصر 2022/2023 بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شيء، وسيطر الزمالك على مجريات المباراة، ولكن نجح الأهلي في تسجيل هدفين مع نهاية المباراة عن طريق إمام عاشور أولا، ثم محمد مجدي أفشة تمكن من تسجيل الهدف الثاني وحسم المباراة.

الروح الرياضية في مباراة الأهلي والزمالك

وكان هناك روح رياضية كبيرة بين لاعبي الأهلي والزمالك خلال مجريات المباراة، وبعد نهاية المواجهة كان هناك ممر شرفي من جانب لاعبي النادي الأهلي للاعبي نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي