عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل وفاة المطرب عبده شريف

عبده شريف
عبده شريف

المطرب عبده شريف.. ارتفع عدد عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث العالمي جوجل عن المطرب عبده شريف، وذلك بعد مرور 24 ساعة على وفاته المفاجئة، التي سببت صدمة قوية للوسط الفني المغربي، والعربي بشكل عام، وفي ذلك التقرير نرصد تفاصيل وفاة المطرب عبده شريف التي جعلت اسمه في صدارة قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا.

سبب وفاة المطرب عبده شريف

أصبحت وفاة المطرب عبده شريف التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، فالكل بات حريصًا ومتشوقًا لمعرفة تفاصيل أكثر عن وفاة المطرب عبده شريف، من حيث سبب الوفاة، وكواليسها التي كانت صادمة للمتابعين.

عبده شريف

أكدت بعض الصحف المغربية على أن سبب وفاة المطرب المغربي عبده شريف هو أزمة قلبية حادة مفاجئة تعرض لها داخل إحدى المستشفيات بمدينة الدار البيضاء، حيث كان في حالة صحية حرجة جداً، وأشارت هذه الصحف إلى أن الوفاة جاءته نتيجة نوبة مفاجئة ألمت به.

رحيل عبده شريف قبل حفله الغنائي

ومن الجدير بالذكر أن المطرب عبده شريف رحل عن عالمنا أمس قبل ساعات معدودة من إحياء حفل غنائي جديد له بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، على خشبة المسرح بالمركب السينمائي ميجاراما بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعد غياب سنوات طويلة عن إحياء الحفلات والظهور للأضواء.

جنات

وبعد إعلان خبر الوفاة حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على نعي المطرب عبده شريف، ومنهم المطربة المغربية جنات، حيث نشرت صورة نادرة لها رفقة عبده شريف، وعلقت عليها قائلة: "لله ما أعطى ولله ما أخذ.. صدمة كبيرة بوفاة الفنان المغربي عبده الشريف.. اللهم أرحمه وأغفر له، نسألكم الدعاء"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا له بالرحمة.

سميرة سعيد تنعي وفاة المطرب عبده شريف

ومن جانبها، حرصت المطربة المغربية سميرة سعيد على نعي المطرب عبده شريف، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "صدمة كبيرة وفاة عبده شريف، موهبة كبيرة كانت تستحق أن تكون في صدارة الغناء العربي.. الله يرحمك.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن الجدير بالذكر أن المطرب عبده شريف يعتبر من أشهر الفنانين المغاربة الذين اشتهروا بتقديم أعمال غنائية طربية، وإعادة إحياء أغان خالدة للجيل القديم، ومن أبرزها أعمال عبد الحليم حافظ وأم كلثوم، ولذلك كسب عبده شريف شعبية واسعة خارج المغرب بعد تألقه في الغناء على مسرح “دار الأوبرا” المصرية عام 1999، حيث لقبه الجمهور المصري بـ”العندليب الجديد” و”خليفة العندليب الأسمر”.

تابع موقع تحيا مصر علي